شركة مياه الدقهلية: توقف تركيب خط مياه عزبة عاصم بعد تعدى الأهالى على الأمن

السبت، 02 يوليو 2016 03:13 ص
شركة مياه الدقهلية: توقف تركيب خط مياه عزبة عاصم بعد تعدى الأهالى على الأمن شركة مياه الشرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عزت الصياد، رئيس شركة مياه الدقهلية، توقف تركيب خط المياه لعزبة عاصم التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وذلك بسبب الاشتباكات التى وقعت بين أهالى قرية المرساة مع الأمن وتعديهم على المعدات المستخدمة فى تركيب الخط.

وأضاف المهندس عزت الصياد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أهالى قرية المرساة قاموا بالاشتباك مع موظفى الشركة خلال تركيبهم خط المياه لعزب المرساة خوفا من تأثير الخط الذى سيتم تركيبه على قوة ضخ المياه داخل قريتهم، وعند تدخل الأمن لحماية الموظفين، قاموا بالاشتباك مع قوات الأمن وتعدوا على سيارات الشرطة، والمعدات الخاصة بالشركة، وسيارتى الشخصية.

وأشار إلى أن الشرطة طلبت من الشركة تحرير محضر بالواقعة وحصر التلفيات، خاصة بعدما تم القبض على عدد من الأهالى وعرضهم على النيابة.

وأكد رئيس شركه مياه الدقهلية أن الشركة تقوم حاليا بالدفع بسيارات محملة بالمياه لعزبة عاصم لحين حل الأزمة والتمكن من توصيل الخط الجديد لهم، مشيرا إلى أن العزبة تعانى من أزمة انقطاع المياه فى شهور الصيف فقط.

وكانت نيابة دكرنس قد قررت حبس 20 من أهالى قرية المرساة التابعة لمركز دكرنس أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد وقوع أعمال شغب من جانب الأهالى، ومنع الفنيين من شركة مياه الشرب والصرف الصحى من تركيب خطوط إضافية لعزبة محرومة من المياه.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الاعتداء على قوات الأمن واحتجاز ملازم أول وتحطيم سيارة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية ولودر خاص بالشركة، أثناء تركيب الشركة خط مياه إضافى لعزبة عاصم.



موضوعات متعلقة..


حبس 20 مواطنا بالدقهلية لاعتدائهم على قوات الأمن بعد رفض توصيل المياه لبعض المناطق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة