شارك فى الحفل سامح عاشور نقيب المحامين، ونبيل عبد السلام نقيب الإسماعيلية وأشرف زكى نقيب القاهرة الجديدة ومحمود الدقن نقيب أكتوبر وأحمد عبد النعيم نقيب بورسعيد محمد الغمرى جنوب الدقهلية، والأمين العام خالد أبو كريشة وأمين الصندوق يحيى التونى وأبو بكر الضو الأمين العام المساعد وأمين الصندوق المساعد سيد عبد الغنى ووكلاء النقابة أحمد بسيونى ومجدى سخى، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.
.jpg)
جانب من حفل الافطار للمحامين المقام بالنادي النهري
.jpg)
سامح عاشور يباشر حفل الافطار
.jpg)
مشاركه نقيب المحامين الافطار مع المحاميين
.jpg)
سامح عاشور يحي الحضور فى حفل افطار المحاميين
.jpg)
سامح عاشور نقيب المحامين يلقى كلمه على الحضور
.jpg)
نقيب المحامين يلقى كلمه على الحضور وبجواره النقباء الفرعيين
.jpg)
النقيب خلال القاء كلمته
.jpg)
جانب من حفل الافطار
.jpg)
جانب من الحضور
.jpg)
المحامين يستمعون لكلمه النقيب
.jpg)
احد المؤيدين للنقيب يهتف باسمه
.jpg)
النقيب حسن امين نقيب جنوب القاهره خلال القاء كلمته
موضوعات متعلقة:
- تأجيل محاكمة نقيب الصحفيين وعضوى المجلس إلى جلسة 9 يوليو