حالة الطقس اليوم السبت 2/7/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 02 يوليو 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 2/7/2016  فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر اليوم السابع توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم السبت 2/7/2016، نقدم للراغبين من قراءنا توقعات حالة الطقس، اليوم السبت 2/7/2016 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم السبت، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد وأن يظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا مشيرين إلى أن انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة.

و تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وأشاروا إلى أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد وسيناء وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة مع ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح شمالية غربية، والبحر الأحمر حالته معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

الطقس فى الاردن


تستمر الأجواء خلال الايام المقبلة صيفية عادية معتدلة فى اغلب مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبيا فى البادية وحارة فى الاغوار والعقبة.

وتكون درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة فى عمان من 20 إلى 31 درجة مئوية وفى المناطق الشمالية من 20 إلى 31 وفى المناطق الوسطى من 21 إلى 29 وفى المناطق الجنوبية من 19 إلى 33 وفى خليج العقبة من من 29 إلى 40 درجة مئوية .

تستمر درجات الحرارة حول مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، وفقاً للنشرات الجوية الدورية الصادرة عن "طقس العرب".

الطقس فى العراق


سيكون فى المناطق كافة صحوا مع تصاعد الغبار فى اماكن متعددة ويكون كثيف فى بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة تنخفض قليلا فى المنطقة الشمالية وبضع درجات فى المنطقتين الوسطى والجنوبية عدا الأقسام الجنوبية الشرقية تكون مقاربة لما سجل لليوم السابق"

الطقس فى المغرب


فى المناطق كافة ستكون صحوا مع تصاعد الغبار فى اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون درجات الحرارة مقاربة فى المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض بضع درجات فى المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .



موضوعات متعلقة :


الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة