بالفيديو والصور.. "شيماء عبدالله" أشهر شيف فى كفر الشيخ

السبت، 02 يوليو 2016 03:40 م
بالفيديو والصور.. "شيماء عبدالله" أشهر شيف فى كفر الشيخ الشيف شيماء عبدالله
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن تعلم الشيف شيماء عبدالله 27 سنة الحاصلة على كلية التربية الرياضية، أن تكون أول شيف بمحافظة كفر الشيخ تنتقل عبر القنوات الفضائية، لتقدم الوجبات المتعددة التى تتميز بها ويستضيفها عدد من المشهورين من مقدمى برامج الطبخ فى عدد من القنوات الفضائية الخاصة والحكومية.

قالت الشيف شيماء عبدالله، إنها اتخذت الطبخ هواية، وزاد تعلقها به عقب زواجها، خاصة أن زوجها له أكلات خاصة، فبدأت الفكرة تستهويها لطبخ أصناف جديدة، وحرصت على تبادل الخبرات بينها وبين آخرين، ونفذت تجربة مشروع الأكل البيتى بكفر الشيخ، وحققت نجاحات وشهرة كبيرة، وبدأت فى الاتجاه للتليفزيون بقناة الدلتا، والقناة الفضائية، وقناة العاصمة مع الشيف أيمن عفيفى على قناة "تن" والشيف محمد عطية على قناة "العاصمة" والسى بى سفره فى برنامج "نص مشكل" وغيرهم من القنوات مع الشيفات.

وأضافت، أن زوجها له فضل كبير فى نجاحاتها وكان يشاركها الرأى، وحصل على إجازات كثيرة، ليرافقها التنقل من كفر الشيخ لمدينة الإعلام، وكان يختار معها الأصناف، ووجدت كل مساندة منه، كما وجدت مساندة كبيرة من والدتى.

وقالت شيماء عبدالله، لها جروب تنشر خلاله جميع الوصفات الجديدة من الأكلات والحلويات وهناك تفاعل كبير من أعضاء الجروب الذى يعدوا بالآلاف، مؤكدة أنصح كل شيف بعدم الظهور عبر وسائل الإعلام إلا بعد التأكد بأنه قادر على إفادة الآخرين، مؤكدة أن ما يتردد عن تسديد الشيف مبالغ مالية للقناة لمجرد الظهور بها وإعداد الأطعمة شائعة لا صحة لها.

وأضافت وجدت تشجيع من أعضاء الجروب والأهالى، ووجدت كميات كبيرة من المشاهدة عقب كل حلقه بأى قناة من القنوات التى أتردد عليهم، مؤكدة إنها تقدم الشكر لزميلاتها بالجروب لقيامهن بالرد على الرسائل بدلاً منها، "أم أسر، وسارة، ومها، ونرمين، وآية والصديقة مى الشيتانى".

واشتهرت الشيف شيماء بأكلات متعددة منها إعداد الحمام والديك الرومى وجميع أنواع الفراخ، واللحوم، والحلويات، والتورت وكل ما هو جديد فى عالم الطبخ.





الشيف شيماء (1)
الشيف شيماء عبدالله فى حلقتى على قناة التانية برنامج زينة


الشيف شيماء (2)
الشيف شيماء عبدالله بالقناة السادسة برنامج ست الستات


الشيف شيماء (3)
الشيف شيماء عبدالله مع الشيف محمود عطية قناة العاصمة برنامج بألف هنا


الشيف شيماء (4)
الشيف شيماء عبدالله مع الشيف أيمن عفيفى ع قناة تن


الشيف شيماء (5)
الشيف شيماء عبدالله فى قتاة سى بى سى سفرة برنامج نص مشكل



موضوعات متعلقة..



- وصفات طبخ أصيلة من المطبخ المصرى.. طريقة عمل طاجن البامية والبطاطس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رورو

قرف

مكياج زباله جداااااااا يخوف . ومالها اسلوبها مقزز في الطبخ والكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة