بالفيديو.. تعرف على آراء جمهور الشارع فى مسلسل "راس الغول"

السبت، 02 يوليو 2016 01:00 م
بالفيديو.. تعرف على آراء جمهور الشارع فى مسلسل "راس الغول" مسلسل "رأس الغول"
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار اهتمام القائمين على صناعة مسلسل راس الغول بالتأكد من ردود الفعل الإيجابية التى حققها المسلسل المعروض حصرياً على قناة النهار، نشرت صفحته الرسمية على موقع فيس بوك مقطع فيديو أثناء الحديث مع المواطنين فى الشارع حول آرائهم فى المسلسل.

وأشاد المواطنون خلال المقطع بالأداء القوى الذى قدمه الساحر محمود عبد العزيز والذى أبدع فى مشاهده الدرامية والكوميدية بالإضافة إلى مشاهد الحركة، كما لفت الانتباه الدويتو الكوميدى الرائع الذى قدمه الساحر مع الفنان الصاعد مصطفى أبو سريع الذى يلعب دور شهاب فى المسلسل، بالإضافة لانبهارهم بالتصوير والإخراج المميز فى المسلسل.


كان مسلسل راس الغول قد تصدر العروض الأكثر مشاهدة فى القناة، خاصة وأنه يعرض فى الساعة الثامنة مساءً، وهى الفترة التى تشهد أقوى منافسة بين أقوى المسلسلات فى رمضان، وبعكس بعض المسلسلات استمر راس الغول فى الصعود بسبب تحقيقه للمعادلة الدقيقة فى المحتوى بين الأكشن والغموض والكوميديا.

وأعلنت شبكة قنوات النهار سابقاً عن تصدر المسلسل لمعدلات المشاهدة التلفزيونية وعبر الإنترنت بين المسلسلات الرمضانية التى تعرضها القناة، كما كشفت عن مؤشرات تفاعل الجمهور على صفحتها الرسمية فى فيسبوك، والتى حاز راس الغول على المركز الأول بها بالمشاهدات وعلامات الإعجاب والتعليقات، بفوارق ضخمة عن أقرب المسلسلات المنافسة، حيث بلغ مجموع مشاهدات الفيديوهات المنشورة على الصفحة أكثر من 1.5 مليون، مع أكثر من 25 ألف علامة إعجاب للفيديوهات.

مسلسل راس الغول من بطولة محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوى، ميرفت أمين، لقاء الخميسى، رامى وحيد، محمد شاهين وبيومى فؤاد، وهو من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة فنون مصر لـمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

وتدور أحداث المسلسل حول درويش الذى يقع فى يده هاتف مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط فى سلسلة متشابكة من المآزق بسبب محتوى سرى على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من أشباح ماضيه الغامض.




اخبار متعلقة..


اغتيال سناء شافع فى حلقة اليوم من مسلسل "رأس الغول"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة