بالفيديو.. 6 أخبار "تعيسة" تداهم رمضان صبحى أهمها أزمة "أبو النسب"

السبت، 02 يوليو 2016 06:10 ص
بالفيديو.. 6 أخبار "تعيسة" تداهم رمضان صبحى أهمها أزمة "أبو النسب" رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أنه يعيش أزهى فتراته الكروية ويستحق عن جدارة لقب أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم بعدما قدم أداء متميزاً للغاية وأستطاع خطف الانظار وحده دون منافس رغم صغر سنه إلا أن رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، تتساقط فوق رأسه عدداً من الاخبار التعيسة هذه الاونة يستعرضها "اليوم السابع" وإلى التفاصيل..

ممنوع الاحتراف

واجه رمضان صبحى رفضاً قاطعاً من مسئولى الأهلى للاستغناء عن خدماته ومنحه فرصة الاحتراف الخارجى، بعد تلقيه عرضاً من ستوك سيتى الإنجليزى، الأمر الذى تسبب فى إحباط الفتى الموهوب كثيراً.

الإصابة

وتعرض رمضان صبحى للإصابة بألم فى السمانة خلال أحد تدريبات الأهلى غاب على إثرها عن مباراة أسيك الإيفوارى التى خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف، ومازالت لم يتحدد بعد موعد عودته للفريق الأحمر.

تأجيل الثانوية العامة

بعدما قطع شوطاً كبيراً فى امتحانات الثانوية العامة أملا فى إنهائها والتفرغ للتركيز مع ناديه تلقى رمضان صبحى خبراً صادماً بقرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء بعض امتحانات الثانوية العامة وتأجيل البعض الآخر بعد واقعة تسريب بعض الامتحانات، الأمر الذى أدخل اللاعب فى دوامة كبيرة.

موقعة الزمالك

بات فى حكم المؤكد أن يغيب رمضان صبحى عن ناديه فى موقعة الزمالك المقرر لها 9 يوليو الجارى فى المحطة الأخيرة للمسابقة التى توج الفريق الأحمر بطلا لها، وهو الأمر الذى أحزن اللاعب كثيراَ الذى كان يمنى النفس بالمشاركة فى القمة من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب رمضان صبحى حيث يرغب الاتحاد مُشاركة اللاعب مع منتخب الشباب مواليد 97 فى مباراة أنجولا بتصفيات أمم أفريقيا، لكن الأهلى يرغب فى مشاركة اللاعب معه فى مباراة الزمالك يوم 9 يوليو المقبل فى ختام الدورى.

البطولة الأفريقية فى خطر

وجاءت خسارة الأهلى من أسيك الإيفوارى فى الجولة الثانية من دورى المجموعات الأفريقى لتحمل رسالة قاسية لرمضان صبحى الذى غاب عن اللقاء، حيث بات الأهلى مهدداً بوداع البطولة الافريقية بعد تذيل مجموعته دون نقاط بعد الخسارة فى جولتين، حيث كان فتى الاهلى الصاعد يمنى النفس بإستمرار المشوار والعودة لكأس العالم للأندية حتى يشاهد العالم موهبته الفريدة.

أزمة "أبو النسب" تعطل حلم الزواج

أما آخر الأخبار التعيسة التى تلقاها رمضان صبحى كانت صعوبة إتمام مشروع زواجه من "حبيبة" نجلة إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق وشقيقة شريف إكرامى زميله، فى الوقت الحالى فى ظل الأزمة الصعبة التى يمر بها شريف بعد ظهوره بمستوى هزيل فى مباريات الأهلى الأخيرة، وإعلان مارتن يول المدير الفنى للفريق عزمه التعاقد مع حارس جديد بعد وابل الانتقادات الجماهيرية التى تحوط بشريف إكرامى.

وكان رمضان صبحى قد تقدم لخطبة "حبيبة" من والدها وشقيقها إلا أن الثنائى طلبا الانتظار لحين إتمام اللاعب امتحانات الثانوية العامة، وهو الأمر الذى لم يتحقق حتى الآن بسبب قرار تأجيل الامتحانات وانشغال عائلة إكرامى بأزمة شريف.






أخبار متعلقة ..

رمضان صبحى مُهدد بالغياب عن الأهلى أمام الإتحاد السكندرى
الأهلى عن أزمة رمضان صبحى: "عدم التقدير هو السبب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

رامادونا . ولا يهمك

عدد الردود 0

بواسطة:

Safwatmohanad

القاهره

ربنا معاك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاهلى سيدمر نجمه .. رمضان صبحى .. من اجل بطولات محليه وهميه >> اشتغلهم ف الازرق يا رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

معلش

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

حرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة