بالصور.. جولة فى حسابات الفنانين على انستجرام.. أحمد سعد يهرب من حرارة الجو إلى شرم الشيخ.. بركات يثير حيرة معجبيه بصورة فى المطار.. ميدو يستعيد ذكرياته مع شيكابالا.. ورمضان صبحى مع فريق الأحلام

السبت، 02 يوليو 2016 05:13 ص
بالصور.. جولة فى حسابات الفنانين على انستجرام.. أحمد سعد يهرب من حرارة الجو إلى شرم الشيخ.. بركات يثير حيرة معجبيه بصورة فى المطار.. ميدو يستعيد ذكرياته مع شيكابالا.. ورمضان صبحى مع فريق الأحلام اللاعب محمد بركات لاعب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى السابق
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام هو منفذ الفنانين والمشاهير للتواصل مع نجومهم، ويرصدون من خلاله تحركاتهم ورحلاتهم يومياً بنشر وتداول صورهم وإعادة ذكرياتهم فى البعض الآخر.

فقد نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة لها عبر حسابها الشخصى من أمام أحد الشواطىءالمتميزة وسط الجبال وكتبت "صباح الخير والجمال على الناس الطيبة".


1

نيكول سابا



فيما نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور له من شواطئ شرم الشيخ عبر حسابه الرسمى مرتدياً ملابس السباحة وكتب معلقاً "الله على بحرك يا شرم"، وتساءل جمهوره فى التعليقات إذا كانت تلك الصور اليوم أو تم التقطها سابقاً.

احمد-سعد-على-شواطئ-شرم-الشيح-..-صورة-2

أحمد سعد



بينما نشر اللاعب محمد بركات لاعب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى السابق صورة له عبر حسابه من داخل أحد المطارات بدون كتابة تعليق، فيما تساءل جمهوره عن وجهته القادمة أم إذا كانت صورة قديمة.

بركات-في-المطار3

محمد بركات



ونشر اللاعب رمضان صبحى نجم النادى الأهلى صورة له بصحبه أصدقائه عبر حسابه الشخصى وكتب معلقاً "فريق الأحلام مع أحسن مدربين فى مصر".


رمضان-صبحي-مع-اصدقائة-صورة-4

رمضان صبحى



فيما نشرت الفنانة الاستعراضية فيفى عبده مقطع فيديو لها بنيو لوك جديد مرتديه فيه فستان أزرق اللون مشغولاً بالإكسسوارات الكثيرة عبر حسابها، وطالبت من جمهورها متابعة مصمم الأزياء الخاص بها ودعت الجمهور لرؤيتها فى عملها الفنى القادم وكتبت "إن شاء الله هشوفكم وتشوفونى فى مسرحية حارة العوالم فى مسرح الليسيه بالشيخ ريحانى".


فيفى-عبده-في-لوك-جديد5

فيفى عبده



ونشر أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك الأسبق صورة له تجمعه مع النجم محمود شيكابالا نجم القلعة البيضاء عبر حسابه واستعاد ميدو الذكريات أثناء وزنه النحيف وكتب معلقاً "أيام ما كنت تخين".


ميدو-مع-شيكابالا6

ميدو وشيكابالا



واخيراً نشرت الفنانة هند رضا صورة تجمعها مع الفنانة مى عز الدين من إحدى الأفراح داخل حسابها الشخصى وقد ظهرتا مرتديتين فساتين بيضاء يتوسطان بوابة تحوطها الورود البيضاء.


هند-رضا-مع-مى-عز-الدين7



- محمد رمضان يحتفل بوصول متابعيه لمليون ومائة ألف متابع على إنستجرام











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة