بالصور.. جوانا لوملى وسوندرز يفتتحان عرض "Absolutely Fabulous" بلندن

السبت، 02 يوليو 2016 04:00 ص
بالصور.. جوانا لوملى وسوندرز يفتتحان عرض "Absolutely Fabulous" بلندن ستيلا مكارتني وكيت موس
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح العرض الخاص لفيلم الكوميديا والإثارة الجديد "Absolutely Fabulous" فى العاصمة البريطانية لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

وبدأت فعاليات العرض الخاص للفيلم الذى استضافته العاصمة البريطانية لندن بحضور أبطاله على السجادة الحمراء ومنهم، كايلى مينوج، جوانا لوملى، جينيفر سوندرز، جوردان دان، كيت موس، مصممة الأزياء الشهيرة ستيلا مكارتنى، الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

الفيلم تدور أحداثه حول (إيدينا مونسون) وصديقتها (باتسي)، تحاولان السيطرة على (سافرون)، ابنة إيدى والتى تتحلى بأنانية مفرطة وترتكب حماقات كثيرة، أخطرها إدمانها المستمر على المخدرات، فتحدث مواقف كوميدية طريفة ومختلفة فى محاولات المرأتين وسعيهما للسيطرة على تلك الفتاة الطائشة.

الفيلم من إخراج ماندى فليتشر، وبطولة جنيفر سوندرز التى قامت بكتابة سيناريو الفيلم، وجوانا لوملى، ويضم الفيلم قائمة كبيرة من النجوم منهم كيت موس، باريس هيتلون، ستيلا مكارتنى، أليشا ديكسون، ومغنية البوب الإنجليزية إيما بونتون، بالإضافة إلى نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.
1
جوانا لوملى وجينيفر سوندرز


2
جانب من العرض


3
جوردان دان


4
كايلى مينوج


5
جانب من العرض




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة