وتواصل العمليات الأمنية بسيناء..

وصول مصاب بطلق نارى من قوات الأمن لمستشفى العريش

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 09:43 ص
وصول مصاب بطلق نارى من قوات الأمن لمستشفى العريش مستشفى العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى العريش مصابا من قوات الأمن، وقال مصدر طبى اليوم الثلاثاء، إن المصاب مجند نقل من الشيخ زويد إثر إصابته بطلق نارى، وتم إخطار الجهات ذات الاختصاص.

وأضاف المصدر أنه وصل لمستشفى العريش العام، 2 مدنيين مصابين بطلقات نارية ونقل أحدهم من منطقة الشيخ زويد وآخر من رفح، ويجرى علاجهم تحت إشراف فريق طبى بالمستشفى.

من جانبها أكدت المصادر الأمنية بشمال سيناء، أن العمليات الأمنية لم تتوقف بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد، وتواصلت صباح اليوم، وأشارت المصادر إلى أن الساعات الماضية تم خلالها تفجير6 عبوات ناسفة زرعها مجهولون على طرق مختلفة بغرض تفجير آليات أمنية أثناء مرورها، وتم الكشف عن العبوات وتفجيرها عن بعد، كما أحبطت القوات تحركات مسلحين رصدت فى منطقتين موازيتين للطريق الدولى العريش رفح، وخلالها تم رصد تحركات لمسلحين يستقلون دراجات بخارية، وتم استهدافهم وتشير المعلومات الأولية إلى أنه قتل 3 من بينهم وأصيب 2 آخران، وفشلت محاولتهم استهداف القوات .

فيما نجت مدرعة أمنية من التفجير أثناء سيرها جنوب الشيخ زويد، وبحسب المصادر الأمنية، أن مجهولين فجروا عن بعد عبوة ناسفة أثناء سير المدرعة وانفجرت بعد مرورها دون أن تصيبها.

ودفعت قوات أمن شمال سيناء بتعزيزات أمنية جديدة، وقالت المصادر الأمنية "إن التعزيزات انتشرت بمناطق العمليات الأمنية".

وتواصل الإغلاق الأمنى لميادين المالح والضاحية فى مدينة العريش وميدان قرية الجورة وميدان مدينة الشيخ زويد وأغلق محيط وشوارع موصلة لمقرات مديرية أمن شمال سيناء وديوان المحافظة والسجن المركزى ومجلس مدينة العريش وسنترال العريش، ومحيط أقسام الشرطة فى مدينة العريش وبئر العبد ونخل والحسنة، وتم إغلاق محيط قسم شرطة الشيخ زويد ومحيط معبر رفح.


موضوعات متعلقة..



- بعد ظهور حوت قبالة إسرائيل.. "الزعنفة" يسبح من جديد بشواطئ مارينا.. البيئة: ظهوره يؤكد توفر غذاءه ومناسبة العمق لسباحته.. وتؤكد: يختلف عن نظيره بتل أبيب ولا يمثل خطرا وسنواصل تتبعه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة