هيلارى كلينتون تستخدم سناب شات للهجوم على دونالد ترامب فى سباق الرئاسة

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 04:00 م
هيلارى كلينتون تستخدم سناب شات للهجوم على دونالد ترامب فى سباق الرئاسة تظاهرة ضد دونالد ترامب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استخدمت حملة "هيلارى كلينتون" الانتخابية مؤخرا مرشحات "فلاتر" تطبيق سناب شات الشهيرة الخاصة بانتقاد سياسة وأفكار "دونالد ترامب" من أجل شن هجوم عليه فى سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، وجاء هذا أثناء انعقاد اللجنة الوطنية للحزب الجمهورى، حيث رفع أعضاء حملة "هيلارى كلينتون" الصور التى تم تصميمها باستخدام مرشحات سناب شات، فى وسط مدينة كليفلاند.

فلاتر سناب شات ضد دونالد ترامب
فلاتر سناب شات ضد دونالد ترامب


ووفقا لما جاء على موقع recode الأمريكى استخدمت حملة كلينتون Geofilters وهى عبارة عن ميزة تسمح للمستخدمين بإضافة تصاميم إلى الصور تمتاز بأنها مخصصة حسب الموقع الجغرافى الذى التقطت فيه الصورة، واستخدم أعضاء حملة "هيلارى كلينتون" هذه المرشحات من أجل السخرية من "دونالد ترامب" وجذب انتباه الناخبين وزيادة شعبية المرشح.

وضمت الصور التى أطلقتها حملة "هيلارى كلينتون" باستخدام سناب شات العديد من الرسائل مثل "أوقفوا ترامب"، وأخرى تتضمن عبارات عنصرية قالها المرشح، بالإضافة إلى العبارات التى قالها المشاهير ضد "ترامب" خلال الفترة الماضية.




ولم تكن هذه المرة الأولى التى تلجأ فيها حملة "هيلارى كلينتون" لتطبيق سناب شات لشن هجوم على "دونالد ترامب" أو زيادة شعبيتها بين الشباب والمراهقين، فخلال الأشهر الماضية تمكنت المرشحة الرئاسية من استغلال شعبية التطبيق بشكل يفوق أى مرشح آخر.


موضوعات متعلقة


هيلارى كلينتون تستخدم "سناب شات" للسخرية والهجوم على دونالد ترامب

اتهامات لتطبيق سناب شات بالعنصرية بسبب فلتر "بوب مارلى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة