روجينا: "مكنتش ناوية أعمل مسرح بس محمد رمضان لعب فى دماغى"

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 09:00 ص
روجينا: "مكنتش ناوية أعمل مسرح بس محمد رمضان لعب فى دماغى" روجينا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة روجينا لـ"اليوم السابع" إن مسرحية "أهلا رمضان" تعيدها إلى المسرح بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمها مسرحية "سكر هانم" عام 2010، مشيرة إلى أنها لم تكن تنوى العودة للمسرح فى الفترة الحالية، مشيرة إلى أن محمد رمضان لعب فى دماغها – على حد وصفها - أثناء تصويرهما مسلسل "الأسطورة" وأقنعها بالعمل فى المسرحية.

وأوضحت روجينا أن محمد رمضان عرض عليها مشاركته بطولة مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" منذ عامين ، ولكنها اعتذرت بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها فى مسلسل "كلام على ورق" مع اللبنانية هيفاء وهبى والمخرج محمد سامى فى بيروت، إذ استمر التصوير هناك لفترة طويلة، لافتة إلى أنها وقتها كانت تتمنى المشاركة فى المسرحية.

وأكدت روجينا أنها لم تحدد أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة وقالت" أنا رامية حمولى على ربنا"، مضيفة أنها متفائلة بعرض أعمال جيدة ومهمة عليها مثلما حدث معها هذا العام والعام الماضى.

يذكر أن روجينا شاركت فى بطولة مسلسلى خلال شهر رمضان الماضى هما "الأسطورة" مع محمد رمضان وإخراج محمد سامى و"الطبال" مع أمير كرارة وإخراج أحمد خالد أمين وقدمت فى الأول شخصية زوجة محمد رمضان، وفى الثانى جسدت دور راقصة تقع فى حب أمير كرارة وتتزوجه .


موضوعات متعلقة..


- الفنانة روجينا تنشر صورة تجمعها مع فريق عمل مسرحية "أهلا رمضان"









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة