بالصور.. إصابة محمد إبراهيم تدخل قائمة الأكثر "فزعاً" فى العالم

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 07:46 م
بالصور.. إصابة محمد إبراهيم تدخل قائمة الأكثر "فزعاً" فى العالم اصابة محمد ابراهيم أمام صن داونز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك لإصابة تعد ضمن الأكثر فزعاً على مستوى العالم بعد إصابة جماهير القلعة البيضاء بالرعب منذ الوهلة الأولى لرؤية قدم اللاعب الذى تعرض لكسر فى الشظية.

محمد إبراهيم تألق مؤخراً مع الزمالك وعاد للمنتخب الوطنى، إلا أن الإصابة أوقفت مسيرة الحاوى بشكل مؤقت والذى تأمل جماهير ميت عقبة فى عودته سريعاً بعد 3 شهور مدة علاجه التى تحددت عقب إجرائه عملية جراحية فى أحد مستشفيات المهندسين.

يستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى قائمة الإصابات الأكثر فزعاً على مستوى العالم.

إصابة "ديمبا با" تهدد مسيرته


تعرض السنغالي ديمبا با مهاجم نادي شنغهاي شنهوا الصيني لإصابة مروعة بعد أن كسرت قدمه خلال مواجهة فريق شنغهاش في دوري السوبر الصيني، وقد تهدد مسيرته الكروية.

كسر "جمجمة" بيتر تشيك

تعرّض بيتر تشيك عندما كان حارسًا لتشيلسى الإنجليزى لإصابة خطيرة برأسه في مباراة أمام ريدينج ستيفن في الدوري الانجليزي فى 14 أكتوبر 2006، وذلك بعد خروجه لالتقاط الكرة ليتعرض لكسر خطير فى الجمجمة واستكمل مسيرته بعدها بدون أزمات، إلا أنه اعتاد على الظهور بخوذة واقية للرأس.

الكاحل يبعد "سميث" 7 شهور عن مانشستر

تعرض ألان سميث لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ليفربول، لخلع فى كاحل قدمه اليسرى أثناء تصديه لتسديدة صاروخية من النروجي جون أرني رايس لاعب الريدز فى عام 2006 وغاب بعدها 7 شهور عن الشياطين الحمر.

كسر ساق "رامسي" نجم الآرسنال

تعرض الويلزي آرون رامسى لكسر للساق فى إصابة تعد من الإصابات المفزعة على مستوى العالم فى 2010 وابتعد عن الملاعب 9 أشهر بعد تدخل عنيف من رايان شاوكروس مدافع فريق ستوك سيتى الإنجليزى.

شظية الساق تنهى مسيرة سيلفا مع الجانرز

تعرض الكرواتى إدواردو دا سيلفا مهاجم آرسنال فى 2008 لإصابة خطيرة بكسر شظية ساقه اليسرى وخلع كاحل القدم ما أدى إلى غيابه لفترة عام عن الجانرز ولم يستعيد مستواه بعدها لينتقل لشاختار الأوكرانى ثم فلامينجو ثم عاد للنادي الأوكراني.

1
إصابة ديمبا با


1
إصابة ديمبا با









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة