النقيب محمود الكومى فى حفل تخرج الشرطة: فقدت عينى وقدميى لنرى مصر تقف قوية

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 12:27 م
النقيب محمود الكومى فى حفل تخرج الشرطة: فقدت عينى وقدميى لنرى مصر تقف قوية أكاديمية الشرطة - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى وسمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النقيب محمود الكومى المصاب فى حادث إرهابى بالعريش أفقده قدميه: أقف اليوم بكلية الشرطة باراً بيمينى، لنؤكد أن رجال الشرطة ماضون فى الزود عن الوطن مهما كانت التضحيات.

وتابع: فقدت إحدى عينى وهدفى أن ترى مصر النور، وأقف على قدمين صناعيين على أمل أن تقف مصر بقوة.

وأكمل محمود الكومى أحد مصابى رجال الشرطة فى سيناء: أقسمت بالله عند تخرجى أن أرعى سلامة الوطن، وأن أؤدى واجبى بالذمة والصدق.

واستطرد: ها أنا أقف بارا بقسمى متسلحا بالعزيمة والإيمان، لكى أؤكد أن رجال أمن مصر يدركون بجلاء المخاطر التى تحدق بالوطن، وأنهم لا يتوانون عن الإسهام الجاد من أجل صون أمن مصر القومى وحماية أمن وسكينة وقيم المجتمع ونظامه العام.

وأضاف خلال حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة: رجال الشرطة لا تفتر لهم عزيمة، وما يتعرضون له من المخاطر والإصابات، لا يحول بينهم وبين الاستمرار فى مسيرتهم للزود عن الوطن مهما كانت التضحيات، فهى تتضائل أمام أمن مصر ورفعة شأنها.

وذكر الكومى: لقد جئت اليوم بعد أن فقدت البصر فى إحدى عينى، وأقف بصمود على قدمين صناعيتين، داعيا الله أن يكون ذلك فداءً حتى يقف وطنى شامخا معززا، وأنا على استعداد للتضحية بالروح والنفس تحقيقا لغاية الشرطة السامية.
جاء ذلك فى حفل وزارة الداخلية لتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، حيث يتخرج هذا العام 1537 طالبا من كلية الشرطة، وعدد من الطلاب المتخصصين، و76 من الوافدين من الدول العربية والأفريقية.

وحضر الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، وشيخ الأزهر، والبابا تواضروس، والمهندس إبراهيم محلب، وعدد من الشخصيات العامة.


موضوعات متعلقة..



وزير الداخلية بحفل تخرج دفعة جديدة بأكاديمة الشرطة: لا اقتصاد دون أمن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة