أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يقود استعدادات البرازيل للأولمبياد

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 09:06 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يقود استعدادات البرازيل للأولمبياد نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، الاستعدادات مع منتخب بلاده لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى ريو دى جانيرو، خلال الفترة بين يومى 5 و21 من أغسطس الجارى.

نيمار يخضع للفحوصات الطبية والبدنية


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار خضع أمس الاثنين للعديد من الفحوصات الطبية والبدنية الروتينية مع عدد من اللاعبين الذين انضموا لمعسكر المنتخب البرازيلى، مضيفة أنه من المقرر أن يبدأ نجوم السليساو فى التدريب بالكرة خلال الاستعدادات المقامة حاليا فى مركز تدريبات جرانجا كومارى، التابع للاتحاد البرازيلى لكرة القدم، فى المدينة التى ستقوم باستضافة منافسات البطولة.

نيمار يرتدى رقم 10 فى أولمبياد ريو دى جانيرو


أضافت الصحيفة الكتالونية، أن المنتخب البرازيلى قام بتوزيع الأرقام على اللاعبين المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، موضحة أن نيمار سيحصل على القميص رقم 10 باعتباره قائدا وزعيما لكتيبة السليساو، وذلك بعد أن غاب عن المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا التى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يونيو الماضى.
أشارت الصحيفة إلى أن رافينيا لاعب برشلونة سوف يرتدى القميص رقم 8، فيما كان القميص رقم 17 من نصيب فيليبى أندرسون.

نيمار أمل البرازيل فى حصد الميدالية الذهبية


أوضحت الصحيفة أن الجماهير البرازيلية تعقد آمالا كبيرة على نيمار نحو حصد الميدالية الذهبية الأولمبية الأولى خاصة مع إقامة المنافسات على أراضيها.


أخبار متعلقة



- أخبار نيمار اليوم..غضب كتالونى لعدم ترشح البرازيلى لأفضل لاعب فى أوروبا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة