كاكا ودروجبا على رأس قائمة نجوم الدورى الأمريكى فى مواجهة الننى

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:18 م
كاكا ودروجبا على رأس قائمة نجوم الدورى الأمريكى فى مواجهة الننى محمد الننى لاعب وسط أرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الدورى الأمريكى لكرة القدم “MLS”، عن القائمة الرسمية لنجوم الدورى الأمريكى الذين سيخوضون مباراة ودية أمام فريق أرسنال الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى محمد الننى، والتى ستجمعهما فى 28 يوليو الجارى، فى إطار الجولة الودية التحضيرية التى يخوضها الجانرز فى الولايات المتحدة، استعداداً للموسم الجديد.

جرت العادة على أن يتم تكوين فريق من نجوم الدورى الأمريكى كل عام لمواجهة أحد الأندية الكبرى من البريميرليج، خلال الاستعداد للموسم الجديد، إلا أن مباراة العام الحالى، ستشهد غياب 3 من أبرز النجوم الكبار، وهم فرانك لامبارد، ستيفن جيرارد وآشلى كول، إلا أن هذا لن يحرم الننى من مواجهة عدد آخر من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، خلال المباراة.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، ضمت قائمة نجوم الدورى الأمريكى للمباراة 26 لاعباً، سيكون أبرزهم النجم البرازيلى ريكاردو كاكا لاعب أورلاندو سيتى، المكسيكى جيوفانى دوس سانتوس لاعب لوس أنجلوس جالاكسى والنجم الإيطالى أندريا بيرلو لاعب نيويورك سيتى.

وفى خط الهجوم يتواجد اكثر من لاعب أبرزهم النجم الأمريكى كلينت ديمبسى لاعب سياتل ساوندارز، الأسطورة الإيفوارى ديديه دروجبا لاعب مونتريال إمباكت، سيباستيان جيوفينكو لاعب تورنتو، والنجم الإسبانى ديفيد فيا لاعب نيويورك سيتى.


قائمة نجوم الدورى الأمريكى

تشكيل نجوم الدورى الأمريكى للمباراة




أخبار متعلقة..


- أرسنال يهنئ محمد الننى بعيد ميلاده الـ 24

- محمد الننى يواجه بيرلو وفيا مع أرسنال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة