أكرم القصاص - علا الشافعي

طريقة صوفية لداعية يهاجم ضريح الحسين: "عقليتكم مريضة وتغلطون فى آل البيت"

الإثنين، 18 يوليو 2016 03:23 م
طريقة صوفية لداعية يهاجم ضريح الحسين: "عقليتكم مريضة وتغلطون فى آل البيت" الشيخ عبد الخالق الشبراوى شيخ الطريقة "الشبراوية"
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الشيخ عبد الخالق الشبراوى، شيخ الطريقة "الشبراوية"، هجومًا حادًا على التيار السلفى، بعدما انتقد داعية سلفى الطرق الصوفية والموالد والصلاة فى مساجد بها أضرحة، وذلك من خلال قناة البصيرة.

وقال الشبراوى: "الرجل بتاع البصيرة ده بتاع التضليلية بيكفر سيدى محى الدين، ويغلط فى أوليا الله فلن نتكلم معه ولا أكننا نراه، وهذا إنسان لا ننظر له وهذا شخصية مريضة معقدة نفسيًا، مضيفًا: "الذى ينبش بالغلط فى تأريخ أساتذتنا من المشايخ الذين أخذنا منهم الدين الإسلامى، ليس له عقلية سليمة".

وقال: "الذين يخطئون مع أوليا الله وفى أوليا الله هم أصحاب العقلية المريضة ولا يعرفون شيئا، ولا علم لهم إلا بما أملى عليهم من الفكر الماسونى والفكر الوهابى، ليصبح فكرا داعيشيا ذات مرجعية سلفية" مضيفًا: "من يخطئون فى آل البيت سيدنا رسول الله لا ننظر إليه ولا نلتفت إليه".

وأضاف: "هؤلاء يقولون هذا الكلام منذ الثمانينيات وكل فترة يكرروه من أجل ضم شباب له" مضيفًا: "هؤلاء خطر على الأمة والشباب وعلى مؤسسات الدولة التصدى لهم بكل حزم وكل قوة".

وقال: "هؤلاء جماعات مضللة وربنا ينجينا منهم ومن كل باطل وخصوصا من يعبدون الدولار".

وكان الشيخ محمد الرضوانى الداعية السلفى الطرق الصوفية، هاجم الطرق الصوفية واصفا قياداتها بأئمة مضللون، مشيرًا إلى أن مشايخ الصوفية عندما يعتلون منابر المساجد يرون قصصا من الخرافات والشعوذة.

واعتبر "الرضوانى" فى برنامج له يذاع على قناة "البصيرة" المؤيدين للطرق الصوفية جهلاء بصحيح الدين الإسلامى، كما شن هجوما على الموالد التى تقيمها الطرق الصوفية، متسائلا ما هى علاقة هذه الموالد بـ"الطراطير"؟


موضوعات متعلقة..


داعية سلفى مهاجمًا الصوفية: جهلاء بالدين.. وضريح "الحسين" خرافة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة