بالصور.. وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالمديرية لتفوقهم

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:31 م
بالصور.. وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالمديرية لتفوقهم جانب من التكريم
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، العاملين بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمديرية وذلك لحصولهم على المركز الأول على مستوى المحافظة فى نشرة المعلومات التى أصدرها المركز عن شهر مارس 2016، للمرة الثالثة على التوالى، فى مسابقة نشرات المعلومات التى ينظمها مركز معلومات المحافظة.

وقال سيد الشريف، مدير مركز معلومات التعليم بأسيوط، إن النشرة احتوت على العديد من البيانات والإحصائيات من بينها احتياجات المحافظة من إنشاء الفصول فى مرحلة التعليم الأساسى وعدد الطلاب فى الفئات العمرية المختلفة من سن 5 إلى 15 سنة وكذلك عدد الفصول ومتوسط نصيب الطالب منها كما اشتملت النشرة على توزيع الاحتياجات خلال سنوات الخطة الخمسية 2015-2020.

وفى السياق ذاته كرم وكيل الوزارة عددًا من العاملين بإدارة التطوير التكنولوجى من الحاصلين على منحة “شهادة كامبريدج” المقدمة من رجل الأعمال الأردنى طلال بن غزاله إلى مركز نظم المعلومات بالقوات المسلحة ومنها إلى وزارة التربية والتعليم.

وأوضح محمد راضى مدير إدارة التطوير التكنولوجى بالمديرية أن المنحة عبارة عن 7moduls والشهادة تساوى شهادة I c c3 وic c d c صادرة من جامعة كامبريدج البريطانية مشيرًا إلى أن عددًا من حصلوا على الشهادة من تعليم أسيوط 50 تم اعتماد من بينهم 20 مدربا منوهًا بأن هؤلاء يعتبروا أول دفعة تحصل على الشهادة من أسيوط.

من جانبه، أعرب وكيل الوزارة عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدًا تقديم المديرية الدعم الكامل لجميع الأقسام والإدارات بالمديرية حتى يتمكنوا من أداء عملهم المنوط على أكمل وجه وحث وكيل الوزارة الفائزين بالمنحة على مزيد من التقدم والعطاء لدفع عجلة العمل؛ لما للمعلومات والتكنولوجيا من أهمية فى دعم التنمية مشيرًا إلى أن هذا فوزهم يعد فوز لجميع العاملين بالمديرية بل فوز له شخصيًا.



وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالتربية والتعليم (1)
وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالتربية والتعليم


وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالتربية والتعليم (2)
بعض العاملين بالتربية والتعليم أثناء تكريمهم


وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالتربية والتعليم (3)
وكيل تعليم أسيوط يهدى شهادات تقدير للعاملين المتفوقين فى أقسامهم


وكيل تعليم أسيوط يكرم عددا من العاملين بالتربية والتعليم (4)
جانب من التكريم





موضوعات متعلقة..


وكيل تعليم أسيوط يحيل 54 معلم و22 موجه للتحقيق ويقرر إعادة تصحيح مادتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة