الزمالك يهدد المقاصة بتهمة إهدار المال العام بسبب ميدو جابر

الإثنين، 18 يوليو 2016 08:30 ص
الزمالك يهدد المقاصة بتهمة إهدار المال العام بسبب ميدو جابر ميدو جابر

كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله
يتسلح مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، بالعرض الرسمى المرسل لنادى مصر المقاصة ، بقيمة 8 ملايين جنيه لضم ميدو جابر صانع ألعاب الفريق الفيومى ، لمنع الأخير من الانتقال للنادى الأهلى الذى أبدى رغبته فى ضم اللاعب بشكل رسمى .

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك ، أن مسئولى القلعة البيضاء يهددون نادى المقاصة بتهمة إهدار المال العام فى حالة الموافقة على رحيل ميدو جابر للنادى الأهلى بقيمة مادية أقل من العرض الخاص بالزمالك .
وتوقف عرض النادى الأهلى لضم ميدو جابر عند 6 ملايين جنيه أى أن العرض الأبيض يفوق الأحمر بقيمة مليونى جنيه وفى حالة موافقة المقاصة على بيع اللاعب بأقل من عرض الزمالك سيتم تقديم بلاغ ضد النادى الفيومى بتهمة إهدار المال العام .

ووفقاً لموقف الزمالك سيكون المقاصة مضطرا لبيع ميدو جابر للنادى الأهلى مقابل 8 ملايين جنيه على أقل تقدير شريطة ألا يقدم الزمالك عرضاً مادياً جديداً فى حالة وصول الأحمر لقيمة العرض الحالى .


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يرفع عرض شراء ميدو جابر لـ 6 ملايين جنيه



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة