كشف مصدر مسئول داخل الزمالك ، أن مسئولى القلعة البيضاء يهددون نادى المقاصة بتهمة إهدار المال العام فى حالة الموافقة على رحيل ميدو جابر للنادى الأهلى بقيمة مادية أقل من العرض الخاص بالزمالك .
وتوقف عرض النادى الأهلى لضم ميدو جابر عند 6 ملايين جنيه أى أن العرض الأبيض يفوق الأحمر بقيمة مليونى جنيه وفى حالة موافقة المقاصة على بيع اللاعب بأقل من عرض الزمالك سيتم تقديم بلاغ ضد النادى الفيومى بتهمة إهدار المال العام .
ووفقاً لموقف الزمالك سيكون المقاصة مضطرا لبيع ميدو جابر للنادى الأهلى مقابل 8 ملايين جنيه على أقل تقدير شريطة ألا يقدم الزمالك عرضاً مادياً جديداً فى حالة وصول الأحمر لقيمة العرض الحالى .
موضوعات متعلقة..
- الأهلى يرفع عرض شراء ميدو جابر لـ 6 ملايين جنيه