أخبار ميسي اليوم.. البارسا يمد عطلة البرغوث حتى 1 أغسطس

الإثنين، 18 يوليو 2016 07:31 م
أخبار ميسي اليوم.. البارسا يمد عطلة البرغوث حتى 1 أغسطس تأجيل عودة ميسي إلى برشلونة لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى راحة إضافية وتأجيل عودته لبدء فترة الإعداد من أجل الحصول على أكبر قدر من الراحة حتى يكون فى قمة مستواه خلال الموسم المقبل (2016-2017).

ميسي يعود من العطلة 1 أغسطس


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسى سيعود من العطلة الصيفية فى الأول من شهر أغسطس المقبل، ومن ثم سيغيب عن معسكر البارسا المقرر إقامته بداية من 25 يوليو الجارى على ملعب "سانت جورج" بالقرب من مدينة برمنجهام الإنجليزية.

ميسى يغيب عن ودية سيلتك


ويغيب ميسى أيضًا عن أول مباراة ودية يخوضها برشلونة خلال فترة الإعداد ضد فريق سلتيك جلاسكو يوم 30 يوليو الجارى، وكان من المقرر أن يعود ميسى يوم 26 يوليو ولكن إنريكى يريد إراحة اللاعب الذى عانى خلال الفترة الماضية بعد خسارة لقب كوبا أمريكا للعام الثانى على التوالى بالإضافة إلى قضية الضرائب التى تم الحكم فيها بسجنه 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ.

وعلى غرار ميسي، فإن زملائه خافيير ماسكيرانو والحارس كلاوديو برافو الذين شاركوا فى بطولة كوبا أمريكا بالإضافة اللاعبين الذين شاركوا فى اليورو وهم أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وتوماس فيرمايلين من المقرر عودتهم مطلع أغسطس أيضًا قبل يومين فقط على ودية الفريق الثانية ضد ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى المحدد لها فى ستوكهولم عاصمة السويد.


أخبار متعلقة


- رونالدو وميسى ضمن 10 مرشحين للفوز بجائزة "الأفضل" فى أوروبا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة