أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يستعيد فان جال حقه الضائع فى مانشستر يونايتد ؟

الأحد، 17 يوليو 2016 06:00 ص
هل يستعيد فان جال حقه الضائع فى مانشستر يونايتد ؟ روبن يدعم عن فلسفة فان جال فى التدريب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المدرب الهولندى لويس فان جال بدأ يستعيد جزء من حقه بعد الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة ولايته لمدة عامين قبل أن يتولى تلميذه البرتغالى جوزيه مورينيو تدريب الشياطين الحمر خلفًا له هذا الصيف.

روبن يؤكد نجاح البايرن بفضل فان جال

من جانبه، دعم الهولندى أريين روبن صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألمانى، مواطنه فان جال مؤكدًا أنه أحد المدربين الكبار فى أوروبا وهو ما يوضح الظلم الكبير الذى تعرض له مع مانشستر يونايتد وأن بإمكانه تحقيق إنجازات لولا أنه لم يحصل على الفرصة الكافية لذلك.

قال روبن فى هذا الصدد "اعتقد أن فان جال صاحب الفضل فى التطور الإيجابى الذى حدث فى بايرن ميونخ، لقد بدأ الفريق بتحقيق النجاحات فيما بعد بفضل الفلسفة التى وضعها فان جال".

فان جال لا يستحق الانتقادات فى مانشستر

أضاف لاعب وسط الفريق البافارى "لقد قام يوب هاينكس بالبناء وتكملة ما وضعه وأسسه فان جال مع بايرن ميونخ وهو ما حصده الفريق فيما بعد، لقد كان لكل مدرب بالطبع لمساته وبصمته الخاصة مع الفريق وهذا ما رأيناه خلال السنوات الماضية".

وتحمل فان جال المسئولية كاملة عن إخفاق مانشستر يونايتد خلال فترة ولايته وتعرض لسيل من الانتقادات والتشكيك فى قدرته على الإدارة الفنية للشياطين الحمر، حيث أصرت إدارة النادى الإنجليزى على إقالته من تدريب الفريق وتعيين مورينيو خلفًا له رغم تتويجه بأول لقب مع يونايتد وهو كأس إنجلترا فى نهاية الموسم الماضى.

بلجيكا تؤكد أن فان جال لا يزال مطلوبًا فى سوق التدريب

ويقترب فان جال من العودة إلى التدريب خلال الفترة المقبلة بعد ترشيحه لتدريب المنتخب البلجيكى خلفًا للمدرب مارك فيلموتس الذى تمت إقالته مؤخرًا، وهو ما يؤكد أنه مازال مطلوبًا على ساحة التدريب بفضل خبرته التى لا يمكن لأحد أن ينكرها، بالرغم من فشل تجربته مع مانشستر يونايتد.



أخبار متعلقة

فان جال يقترب من تدريب المنتخب البلجيكى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة