بعد النتائج السلبية للأهلي.. الزمالك يحمل أحلام المصريين فى دورى أبطال أفريقيا.. الفوز على صن داونز يقرب الأبيض من الصعود إلى دور قبل النهائى.. والجماهير تطالب بالنجمة السادسة بعد 14 عاما

الأحد، 17 يوليو 2016 04:49 م
بعد النتائج السلبية للأهلي.. الزمالك يحمل أحلام المصريين فى دورى أبطال أفريقيا.. الفوز على صن داونز يقرب الأبيض من الصعود إلى دور قبل النهائى.. والجماهير تطالب بالنجمة السادسة بعد 14 عاما فريق الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على عكس المواسم الماضية، يعتبر فريق الزمالك أمل المصريين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد النتائج المخيبة للآمال للأهلي فى البطولة، عقب الخسارة فى مباراتين متتاليتين أمام زيسكو الزامبى وأسيك أبيدجان الإيفوارى، والتعادل مع الوداد المغربى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات، تدفعه للخروج المبكر من دورى الأبطال، ليفسح الطريق أمام الفريق الأبيض بأن يكون الأمل الوحيد للجماهير المصرية فى البطولة الأفريقية.

وكان الزمالك فى الأعوام الماضية يقدم نتائج سلبية فى دورى أبطال أفريقيا، حيث لم يتمكن فى الفوز باللقب منذ عام 2002، ودائما كان يودع البطولة من دور الـ16 ودور الـ8، على عكس ما كان يقدمه الأهلي فى دورى الأبطال فى الفترة الماضية بعد الفوز بخمس ألقاب فى العشر أعوام الماضية.

ويقدم الزمالك منذ انطلاق دورى أبطال أفريقيا هذا العام، مستوى مميزا عن باقى الفرق المشاركة فى البطولة، حيث نجح فى تجاوز فرق قوية خلال الأدوار التمهيدية ودور الـ16 مثل مولودية بجاية الجزائرى ويونيون سبورتيف دوالا الكاميرونى، دفعت جماهير الفريق الأبيض بمطالبة اللاعبين بالفوز باللقب الأفريقى، ليحقق البطولة السادسة فى تاريخه بعد غياب دام أكثر من 14 عاما، عقب الفوز بالبطولة فى عام 2002، بعد اقتراب خروج المنافس التقليدى الأهلي من دور المجموعات الأفريقى.

يتصدر الزمالك المجموعة الثانية بعد الفوز على إنيمبا النيجيرى خارج أرضه، وإقصاء وفاق سطيف الجزائرى من البطولة بناء على عقوبة من الاتحاد الأفريقى، ويقترب الفريق الأبيض من الوصول إلى الدور قبل النهائى للبطولة حال الفوز اليوم على فريق صن داونز الجنوب الأفريقى بملعب بتروسبورت.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. الزمالك يوزع زجاجات مياه معدنية على جماهير مباراة صن داونز

هل تشهد مباراة الوداد والأهلي الظهور الأول لصفقة الزمالك "الضائعة"؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة