بالفيديو والصور.. تسريب جديد يرصد مواصفات وتصميم هاتف آيفون 7

الأحد، 17 يوليو 2016 08:00 م
بالفيديو والصور.. تسريب جديد يرصد مواصفات وتصميم هاتف آيفون 7 هاتف آيفون 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اليوم فيديو ومجموعة من الصور الخاصة بهاتف آيفون 7 المقبل من أبل على موقع المدونات الصغيرة الصينى "ويبو"، ولم تكشف الصور الجديدة لهاتف آيفون 7 فقط عن مواصفاته وتصميمه الخارجى، بل تم نشر مقطع يقارن هاتف آيفون 7 جنبا إلى جنب مع هاتف آيفون 6s السابق، الذى يعد الأحدث لأبل فى الأسواق.

ووفقا للفيديو الذى تبلغ مدته دقيقتين ونصف الدقيقة فهاتف آيفون 7 المقبل سيأتى مع شاشة بقياس 4.7 بوصة، ويشبه إلى حد كبير هاتف آيفون 6s ولكنه يتميز بكاميرا أكبر، إضافة إلى تغيير مكان أشرط الهوائى، كما يظهر هاتف آيفون 7 فى الفيديو بوضوح بدون منفذ لسماعة رأس، بالإضافة إلى ثقوب جديدة لمكبر صوت ثانٍ إلى جانب منفذ Lightning.

ولم يظهر الفيديو الجديد نموذج آيفون 7 بلس، الذى يشاع أنه سيأتى مع كاميرا مزدوجة العدسة، ومن المتوقع أيضا أن يأتى بدون جاك سماعة الرأس لتحسين مقاومة المياه.

ومن المقرر أن يأتى هاتف آيفون 7 مع معالج A10 الجديد، بالإضافة إلى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، أى أكثر مما كان متاحا فى هاتف آيفون 6s السابق، ومساحة التخزين الداخلية من المتوقع أن تبدأ من 32GB بدلا من 16GB.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف آيفون 7 سيتم إطلاقه بشكل رسمى خلال شهر سبتمبر المقبل، فى حدث سيعقد داخل الشركة كعادة شركة أبل.




1
آيفون 7


2
هاتف أبل الجديد


3
هاتف آيفون 7 و6 بلس



موضوعات متعلقة..


تسريبات من اجتماع آبل تكشف عن مميزات مهمة فى آيفون 7 بلس

بالصور.. تسريبات جديدة توضع تصميم هاتف آيفون 7 الخارجى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة