بالفيديو.. محافظ دمياط يتابع فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدى" فى يومها الثانى

الأحد، 17 يوليو 2016 09:19 م
بالفيديو.. محافظ دمياط يتابع فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدى" فى يومها الثانى إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن مبادرة أسبوع "حلوة يا بلدى بأيدنا كلنا"، بدأت تظهر نتائجها الإيجابية فى مدن وقرى المحافظة، بعد أن تكاتفت جميع الأجهزة التنفيذية مع المجتمع المدنى وبخاصة الشباب، لتنفيذ المبادرة والعمل على إنجاحها.

وأضاف المحافظ، أن مدينة الروضة واصلت عملها فى الحملة لليوم الثانى، حيث تم زراعة أكثر من 20 شجرة على الترعة المغطاة بمدخل المدينة، والتى أضافت لمسة جمالية وحضارية، بجانب ما يتم من أعمال النظافة ورفع القمامة، مشيرًا إلى أن التنافس مستمر بين المدن والقرى، حيث إن الجميع متفقون على أن يكون هذا الأسبوع فارقًا ويمثل نقطة تحول حقيقية فى جهود دعم منظومة النظافة والارتقاء البيئى.

وتابع المحافظ حملة أسبوع النظافة فى يومها الثانى بمدينة عزبة البرج، وما تحقق من نتائج، حيث أكد مجدى خاطر رئيس المدينة، أنه تم على مدار اليومين زراعة 80 شجرة بمدخل المدينة ورى الأشجار بالشوارع والميادين ورفع 200 طن قمامة، كما تم رش أماكن تجمعات القمامة بعد رفعها بجهاز الضباب، وجارى استكمال صب جزء من البلدورات بالطريق الرئيسى بالمدينة.

وأكد المحافظ، أهمية مشاركة الشباب فى الحملة مع جميع الجهات بداية من المدرسة ومراكز الشباب، حيث أشار رئيس المدينة إلى أن طلاب وتلاميذ مدارس عزبة البرج لهم مشاركة فعالة فى الحملة.

وتفقد المحافظ، أعمال توسعة ميدان صلاح سالم بمدخل شارع نافع بمدينة دمياط، وغرس المحافظ الأشجار بالجزيرة الوسطى بالميدان بحضور الشباب وممثلى المجتمع المدنى، مؤكدًا غرس مفاهيم النظافة والارتقاء البيئى فى نفوس الشباب وتوفير بيئة صحية آمنة للمواطنين.

ووجه المحافظ بسرعة إنهاء أعمال إنشاء 2 دوران بالجزيرة الوسطى لميدان صلاح سالم لتحقيق السيولة المرورية أمام السيارات، وشهد أعمال رمى طبقة الدقشوم تمهيدًا للرصف وتوسعة الميدان بعد إزالة أحد المنازل لصالح أعمال التوسعة، وطلب تنسيق مداخل ومخارج الميدان بما يليق بالمدخل الجنوبى للمدينة.


محافظ دمياط يتابع فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدى... by youm7


موضوعات متعلقة..



- محافظ دمياط يتابع رفع 22 طن قمامة وزراعة 20 شجرة بميت أبوغالب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة