بالفيديو.. "USA" تطرح مقطعاً لمسلسل Mr. Robot يكشف مفاجآت جديدة

الأحد، 17 يوليو 2016 05:00 ص
بالفيديو.. "USA" تطرح مقطعاً لمسلسل Mr. Robot يكشف مفاجآت جديدة مسلسل Mr. Robot
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شبكة "USA" الأمريكية مقطعاً جديداً لمسلسل Mr. Robot يكشف مفاجآت جديدة، حيث يظهر فى بدايته خطاب حول عملية 5/9 التى نفذت بنهاية الموسم الأول، "لقد أظهرنا أنه حتى أضخم الشركات يمكن إخضاعها" ويقول الخطاب: "وهذه ليست سوى البداية".

بعد الخطاب تأتى لقطة من الموسم الثانى يظهر فيها المفقود تايرل ويليك بجانب إليوت فى مقر إف سوسايت، حيث يقوم هذا الأخير بوضع اللمسات الأخيرة على العملية، إذا هل كان إليوت وتايريل متواطئان؟ أم أن تقدم إليوت نحو آلة الفشار حيث يوجد مسدس مخبئ إشارة إلى أن هذه الشراكة لن تستمر طويلاً.

يذكر أن مسلسل Mr. Robot حصل على جائزة "جولدن جلوب" أفضل مسلسل تليفزيونى درامى، والمسلسل من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل، وبطولة رامى مالك، كريتسان سلاتر، بورتيا دوبلداى، كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر.

وتدور أحداث المسلسل حول مبرمج يدعى إيليوت الذى يعانى من اضطراب فى السلوك يجعله يظن أن السبيل الوحيد الذى سيمكنه من التواصل مع الناس هو قرصنتهم بشكل دائم، فيستعمل قدراته ومهاراته كوسيلة لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم، لكنه سيجد نفسه فى تقاطع طرق بين شركة الحماية الإلكترونية التى يعمل بها، والمؤسسات الخفية التى تسعى للإطاحة بالشركات الأمريكية.






موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة