الوفد: سيد عيد مرشحنا لمقعد "حدائق القبة".. والمرشح: أتوقع منافسة قوية

الأحد، 17 يوليو 2016 09:27 ص
الوفد: سيد عيد مرشحنا لمقعد "حدائق القبة".. والمرشح: أتوقع منافسة قوية المهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الحزب قرر خوض المنافسة على المقعد البرلمانى الشاغر بدائرة حدائق القبة، بعد وفاة النائب الراحل سيد فراج، موضحًا أن سبب تأخر إعلان الحزب عن مرشحه، هو احترام مشاعر أهالى الدائرة بسبب حالة الوفاة,

ومن جانبه، أكد سيد عيد، مرشح حزب الوفد لمقعد دائرة حدائق القبة، أنه قرر المنافسة على مقعد الدائرة، خاصة وأنه كان من ضمن المنافسين على أحد مقعدى الدائرة فى الانتخابات الماضية إلا أنه لم يوفق، مشيرًا إلى أنه يؤجل تحركاته وإعلان ترشحه فى الدائرة تقديرًا واحترامًا لمشاعر أهالى الدائرة وأسرة النائب الراحل سيد فراج.

وأوضح مرشح حزب الوفد لمقعد الدائرة "حدائق القبة"، لـ"اليوم السابع"، أنه يتوقع منافسة قوية خلال الانتخابات القادمة على مقعد الدائرة الشاغر، لأن تلك الانتخابات ستكون خالية من أى تربيطات أو تحالفات بين المرشحين كون المنافسة على مقعد واحد، مما يجعل كل نائب معتمدًا على قوته فى الشارع وشعبيته بين المواطنين.

وتوقع أن تكون مشاركة الناخبين من أهالى الدائرة فى انتخابات المقعد الشاغر ضعيفة، وأن يكون هذا الأمر من أهم الأسباب التى ستزيد من صعوبة المنافسة.


موضوعات متعلقة..


- الأحزاب تتأهب لمعركة مقعد "حدائق القبة" بعد وفاة النائب سيد فراج.. "المصريين الأحرار" يتجه للدفع بحشمت فهمى.. واجتماع لـ"مستقبل وطن" غدا لبحث اسم مرشحه.. وحزب حماة الوطن يحسم اسم ممثله خلال أيام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة