الاتحاد يصرف مكافأة فوز للاعبيه رغم التعادل مع الأهلى

الأحد، 17 يوليو 2016 10:48 م
الاتحاد يصرف مكافأة فوز للاعبيه رغم التعادل مع الأهلى فريق الاتحاد السكندرى

الإسكندرية ـ محمد الجزار
قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى صرف 4 آلاف جنية للاعبين مكافأة مباراة الفريق مع الأهلى، والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .

وكان وليد صلاح الدين مدير الكرة قد وعد لاعبى الفريق السكندرى بصرف مكافأة فوز بعد التعادل أمام الأهلى للأداء الرجولى الذى ظهر عليه لاعبو الفريق فى المباراة.


اخبار متعلقة :


- بالصور.. أوباما يوقع على عقد إعارة جديد للاتحاد السكندرى

- الجهاز الفنى لـ"زعيم الثغر": جاهزين للأهلى فى أى مكان




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة