أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى يوم 16/7/2016.. الأحمر ينعى طارق سليم

الأحد، 17 يوليو 2016 12:39 ص
أخبار الأهلى يوم 16/7/2016.. الأحمر ينعى طارق سليم فريق الاهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث عديدة شهدها النادى الأهلى السبت 16/7/2016، خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول، أبرزها التعادل السلبى أمام الوداد المغربى واقترابه من الخروج من البطولة الأفريقية، بعد تذيله للمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

الوداد يدق مسماراً جديداً فى نعش الخروج الأفريقى للأهلى بتعادل سلبى ببرج العرب

واصل الأهلى عروض السيئة للغاية وتعادل سلبياً مع الوداد المغربى خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، بإستاد برج العرب فى الجولة الثالثة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا

الأهلى كان قد خسر أول جولتين فى دور الثمانية أمام زيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى، ورفع الأهلى رصيده بهذا التعادل إلى نقطة واحدة لكن بطل مصر دق مسماراً جديداً فى نعش الخروج الأفريقى، فيما رفع فريق الوداد رصيده إلى 7 نقاط ويترّبع على عرش المجموعة.

الأهلى ينعى طارق سليم

نعت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وفاة طارق سليم أسطورة النادى وشقيق الراحل صالح سليم رئيس الأهلى السابق، كان الراحل قد وافته المنية ظهر أمس السبت بعد صراع مع المرض.

الأهلى يدرس إطلاق اسم طارق سليم على درع الدورى


يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه المقبل اطلاق اسم الراحل طارق سليم على درع الدورى هذا الموسم، ويرغب مسئولو الأهلى فى تكريم طارق سليم الذى يعد رمزاً للأهلى والكرة المصرية.

الأهلى يستعيد "المُعارين" فى مران الخميس قبل جلسة تحديد المصير

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن اللاعبين المُعارين سينتظمون فى تدريبات الفريق، عقب عودة الفريق لاستئناف تدريباته الخميس المقبل، بعد انتهاء إعارتهم للأندية التى لعبوا لها الموسم الماضى، ويحدد مارتن يول المدير الفنى للأهلى موقفه النهائى من الاستقرار على عودة أى من اللاعبين المُعارين منهم أو استمرار آخرون فى الإعارة وستكون هناك جلسة ستتم عقب عودة الفريق للتدريبات لحسم كل هذه الأمور المعلقة، سواء فيما يخص عودة بعض المعارين أو تحديد موقف آخرين يمكن أن تتم الموافقة على إعارتهم مُجدداً.

الأهلى يُحدد 27 يوليو موعدا لقيد الشناوى محليا وأفريقيا


قرر النادى الأهلى، قيد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الجديد محلياً وإفريقياً يوم 27 الجارى فور فتح باب القيد، وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن مارتن يول المدير الفنى للفريق سيُحدد موقف الحارس من السفر مع بعثة الأهلى إلى المغرب للقاء الوداد يوم 27 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا، حيث يؤدى الشناوى حالياً برنامجا تأهيليا حدده له الجهاز الفنى حتى يكون جاهزا فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة