5 أسباب تدفع ميسي لعدم التراجع عن قرار الاعتزال

الأحد، 17 يوليو 2016 10:01 ص
5 أسباب تدفع ميسي لعدم التراجع عن قرار الاعتزال ليونيل ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجئ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى العالم بقرار اعتزاله اللعب دوليا عقب خسارة منتخب بلاده لقب بطولة كوبا أمريكا التى أقيمت بالولايات المتحدة بركلات الترجيح.
ومازالت أصداء هذا القرار الذى اتخذه البرغوث الأرجنتينى متواصلة من خلال النصائح وعبارات الاشادة باللاعب عبر نجوم العالم لا ثناءه عن هذا القرار المفاجئ.
وقد تكون هناك أسباب قد تدفع ميسي لعدم العودة فى قراره وهى:


1 – الاعتزال فى الوقت المناسب


أصاب ميسي اختيار الوقت المناسب لاعتزال الكرة على المستوى الدولى وهو فى قمة عطاءه الكروى على الرغم من رغبته فى لعب مونديال روسيا 2018، إلا أن هذا القرار يأتى فى مصلحته ليجبر الجماهير على الاعتراض على قراره بدلا من سؤاله فى المستقبل عن موعد الاعتزال.


2 – عدم وجود أهداف مع التانجو




ميسى  (1)
لحظات سعادة ميسي مع منتخب التانجو


وصل ميسي مع منتخب بلاده خلال مشاركاته إلى أفضل ما حققه منتخب التانجو فى السنوات الأخيرة من خلال الوصول إلى نهائى كأس العالم 2014، لكنه خسر أمام ألمانيا فى النهائى بجانب وصوله إلى نهائيين لكوبا أمريكا 2015 و 2016 ولكنه خسرهم أيضا ولذلك لن يكون هناك أى جديد يقدمه اللاعب فى الفترة المقبلة.

3 – إعطاء فرصة للأجيال الجديدة




ميسى  (2)
ميسى واجويرو


قد يكون اعتزال نجم فريق برشلونة فرصة جيدة لظهور أجيال جديدة فى منتخب التانجو نظرا لما يتمتع به الأرجنتين من وجود عدد وفير من اللاعبين بالدوريات الأوروبية الكبرى التى تحتاج للظهور مع المنتخب فى الفترة المقبلة وإعطاءها الفرصة والثقة.

4 – الابتعاد عن شبهة الفشل


يعانى البرغوث مع منتخب التانجو من أزمة خطيرة خلال مسيرته من خلال توجيه اللوم الشديد للاعب عند أى هزيمة أو إخفاق دون أى شخص أخر فى الفريق على عكس باقى المنتخبات عند حدوث أى فشل توجه الاتهامات للمدرب.


5 – التركيز مع برشلونة





ميسى  (3)
البرغوث بقميص برشلونة



سيصب قرار النجم الأرجنتينى بعدم اللعب دوليا فى مصلحة الفريق الكتالونى فى المقام الأول نظرا لحالة التعب الشديد الذى كان يعانى منه اللاعب من كثرة التنقل والسفر من أجل خوض مباريات تصفيات المونديال ولعب كوبا أمريكا بجانب تركيز اللاعب مع الفريق فقط وإسعاد الجماهير باللمحات الفية التى يقدمها النجم الأرجنتينى.


موضوعات متعلقة..


- 7800 يورو تكلفة ليلة ميسي بجزيرة إيبيزا

- كريسبو: الأرجنتين مرشحة للفوز بالألقاب رغم اعتزال ميسي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة