3 تشابهات بين زمالك 2002 و2016

الأحد، 17 يوليو 2016 03:22 م
3 تشابهات بين زمالك 2002 و2016 فريق الزمالك
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عشاق نادى الزمالك على صفحات السوشيال ميديا، لاعبيهم بالحصول على اللقب السادس فى تاريخ النادى بدورى أبطال أفريقيا، بعد اقتراب خروج المنافس التقليدى الأهلي من دور المجموعات الأفريقى، بعد التعادل السلبى الذى حققه الأخير بالأمس أمام الوداد المغربى، وارتفاع رصيده عند نقطة وحيدة وهو ما جعله يحتل المركز الأخير فى مجموعته.

ويلتقى الزمالك اليوم أمام صن داونز فى الجولة الثالثة من دورى أبطال أفريقيا، وفى حالة فوزه يقترب بشدة من الصعود للدور قبل النهائى للبطولة، مستفيدا من الفوز الذى حققه فى بداية مشواره على أنيمبا النيجيرى خارج الديار.

وقد قامت الجماهير البيضاء بتحفيز اللاعبين بإطلاق هاشتاج "اللقب السادس يا زمالك"، حيث لم يحصل الفريق الأبيض على البطولة الأفضل فى القارة السمراء منذ 2002.

ورغم ذلك إلا أن هناك بعض التشابهات بين الفريق الكروى للزمالك 2002 و2016 نرصدها فى التقرير التالى:-

1 - لم يحصل الجيلان على بطولة الدورى المحلى فى الموسم نفسه، حيث احتل الزمالك المركز الثالث عام 2002 خلف الإسماعيلى ثم الأهلي، بينما حقق الفريق المركز الثانى فى العام الحالى خلف الأهلي.

2 – يتشابها أيضا أن كابتن الفريقين هو حازم إمام، فقائد الزمالك عام 2002 هو الثعلب الصغير حازم إمام الذى تألق فى دورى أبطال أفريقيا فى العام ذاته وشكل ثنائيا متفاهما مع حسام حسن، بينما حازم إمام الصغير قائد الفريق الأبيض فى العام الحالى أيضا.

3 - حقق الزمالك الفوز على الرجاء المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2002، بينما من المتوقع أن يواجه الأبيض فريق الوداد البيضاوى سواء فى الدور قبل النهائى من البطولة الحالية أو النهائى بعدما وضع الفريق المغربى قدما فى الدور قبل النهائى عقب تعادله بالأمس أمام الأهلى وارتفاع رصيده إلى 7 نقاط.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. الزمالك يوزع زجاجات مياه معدنية على جماهير مباراة صن داونز

هل تشهد مباراة الوداد والأهلى الظهور الأول لصفقة الزمالك "الضائعة"؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة