خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على عبد العال يمتنع عن إبداء رأيه بالمادة 12 بقانون الخدمة المدنية

الأحد، 17 يوليه 2016 08:27 م
على عبد العال يمتنع عن إبداء رأيه بالمادة 12 بقانون الخدمة المدنية الدكتور على عبد العال
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امتنع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب عن إبداء رأيه فى تعديل أُقترح من جانب أحد النواب على نص المادة 12 من قانون الخدمة المدنية، ومنح تمييزا إيجابيا لأصحاب الماجستير والدكتوراه عند التعيين.

وقال عبد العال خلال الجلسة العامة المسائية للبرلمان أنه امتنع عن إبداء الرأى فى تلك المادة، قائلا "رغم أن اللائحة تقول انه على الرئيس ان يضع بعض الإيضاحات إلا أن البعض اتجه لوسائل الإعلام وقال إنى أدلى برأيى ولذلك امتنعت حتى عن التوضيح".

وتنص المادة( 12) الواردة بمشروع قانون الخدمة المدنية الذى يناقش بالجلسة العامة، والخاصة التعيين فى الوظائف على ""يكون التعيين بموجب قرار يصدر من رئيس الجمهورية، أو من يفوضه، على أساس الكفاءة والجدارة دون محاباة، أو وساطة من خلال إعلان مركزى على موقع بوابة الحكومة المصرية، متضمنا البيانات المتعلقة بالوظيفة وشروط شغلها على نحو يكفل تكافؤ الفرص والمساواة بين المواطنين.


موضوعات متعلقة:



النائب أحمد الطحاوى يعتذر بالجلسة العامة عن تصريحاته حول ختان الإناث

البرلمان يوافق نهائيا على إلغاء التوقيت الصيفى ومبدئيا على "الخدمة المدنية" ويفشل فى الإفراج عن "النقابات العمالية".. النواب: البلاد فى حاجة لثورة بالجهاز الإدارى.. ويطالبون بعدم المساس بعاملى الدولة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة