وأوضح محمد فتحى خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة مع الحياة" مع الإعلامى حازم إمام، أنه مازال مرتبط بعقد مع الإسماعيلى سارى لمدة موسمين مقبلين، مؤكداً أن اللعب للأهلى أو الزمالك أو الإسماعيليى يعد شرف كبير لأى لاعب، إلا أنه يفضل البقاء وسط صفوف الدراويش فى الوقت الحالى.
موضوعات متعلقة...
"الكاش" وراء انسحاب الزمالك من صفقة مروان محسن