محمد فتحى: الزمالك فاوضنى وأفضل الاستمرار مع الدراويش

السبت، 16 يوليو 2016 01:06 ص
محمد فتحى: الزمالك فاوضنى وأفضل الاستمرار مع الدراويش محمد فتحى لاعب الدراويش

كتب أحمد طارق
أكد محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى، أن مسئولى الزمالك أرسلوا فكساً رسمياً لإدارة الدراويش، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما تلقى عدة اتصالات من مسئولى الأبيض للاستفسار عن رغبته.

وأوضح محمد فتحى خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة مع الحياة" مع الإعلامى حازم إمام، أنه مازال مرتبط بعقد مع الإسماعيلى سارى لمدة موسمين مقبلين، مؤكداً أن اللعب للأهلى أو الزمالك أو الإسماعيليى يعد شرف كبير لأى لاعب، إلا أنه يفضل البقاء وسط صفوف الدراويش فى الوقت الحالى.



موضوعات متعلقة...



"الكاش" وراء انسحاب الزمالك من صفقة مروان محسن




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة