كريسبو: الأرجنتين مرشحة للفوز بالألقاب رغم اعتزال ميسي

السبت، 16 يوليو 2016 08:57 م
كريسبو: الأرجنتين مرشحة للفوز بالألقاب رغم اعتزال ميسي هرنان كريسبو
( رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هرنان كريسبو المهاجم السابق للأرجنتين اليوم السبت إن منتخب بلاده سينافس على الألقاب الكبرى رغم اعتزال ليونيل ميسى دوليا بعد الخسارة المحبطة فى نهائى كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمام تشيلى الشهر الماضى.

ويتصدر ميسى (29 عاما) - أفضل لاعب فى العالم خمس مرات - قائمة هدافى الأرجنتين على مر العصور برصيد 55 هدفا لكنه خسر نهائى كوبا أمريكا فى 2007 و2015 و2016 إضافة إلى نهائى كأس العالم 2014.

ورغم التقارير الصحفية التى تتكهن بعدول ميسى عن قراره فإن كريسبو (41 عاما) قال إن التركيز يجب أن ينصب على نجاح الأرجنتين فى إنهاء صيامها عن البطولات الكبرى منذ 23 عاما

وأبلغ كريسبو الصحفيين "الفريق الوطنى الأرجنتينى لديه قدره كبيرة على التنافس ويمكن ملاحظة ذلك فى آخر ثلاث بطولات إذ يصل للمباريات النهائية فى بطولات كبرى".

وأضاف "أتمنى رؤية المنتخب وهو يفوز لكن لا أريد أن ألقى باللوم على ميسي. هذا ليس جيدا لأن ميسى لعب بشكل جيد جدا وهو الهداف التاريخى للفريق وأفضل لاعب فى العالم. هذا مجرد سوء حظ".

وتابع "لكن الأمر لا يتعلق بميسى بل بعدم الفوز بلقب كبير فى آخر 23 عاما.. نعم فازوا بذهبية الأولمبياد (فى 2004 و2008) لكن فى نفس الوقت خسرنا الكثير من النهائيات رغم أننا لازلنا ننافس"، وتابع "أعتقد أننا ربما نفوز فى المحاولة المقبل".

وطلب المهاجم السابق لتشيلسى وميلان من الشبان الواعدين الاحتفاظ بنفس القدر من التنافس عندما تسلط عليهم الأضواء.

وواصل ثالث أفضل هداف فى تاريخ الأرجنتين والذى يشارك فى مباريات لكرة الصالات بالهند حاليا "العالم يتغير الآن.. أصبح الوضع أسوأ الآن فبعد ستة أشهر من بداية مسيرة لاعب يحاول شخص ما أن يشتريه".

وأضاف "ربما لا يكون اللاعب ناضجا بما يكفى للعب فى أوروبا لكن لا يمكن معرفة ما هو أفضل شيء. يتعلق الأمر بالشغف وليس بالتضحية. أنا لم أغير البلد فقط بل ذهبت لقارة أخرى وعمرى 21 عاما".


أخبار متعلقة..


- أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يستمتع بالأجازة عقب إلغاء سفره لتركيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة