قيصر الدراويش.. "يعود"

السبت، 16 يوليو 2016 12:46 م
قيصر الدراويش.. "يعود" حسنى عبد ربه
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة الإسماعيلى والمصرى فى دور ربع نهائى كأس مصر، والتى أقيمت أمس وشهدت تأهل الدراويش إلى نصف النهائى، تألق نجم الإسماعيلية حسنى عبد ربه الذى أحرز هدفين الفوز فى إشارة واضحة إلى عودته لمستواه مرة أخرى.

يعد حسنى عبد ربه من مواليد 1 نوفمبر 1984 فى مدينة الإسماعيلية، حيث إنه بدأ مسيرته فى النادى الإسماعيلى، وفاز معه أول دورى وهو فى سن صغير موسم 2001 / 2002.

حسنى عبد ربه (1)


وشارك عبد ربه مع منتخب الفراعنة تحت 20 سنة فى كأس العالم للشباب عام 2003 فى الإمارات، حيث تعد هذه البطولة نقطة تحول فى مسار عبد ربه بعدما تهافت عليه عدد من الأندية الأوروبية لضمه، إلا النادى الإسماعيلى رفض فى ذلك التوقيت.

حسنى عبد ربه (2)


وانضم عبد ربه إلى صفوف نادى ستراسبورج الفرنسى عام 2005، ثم تم استدعاؤه للمشاركة، بعد ذلك مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 2006، ولكن الإصابة منعته من المشاركة فى هذه المنافسة، إلا أنه ظهر بأداء مبهر مع الفراعنة فى بطولة أفريقيا عام 2008 بغانا وتم اختياره كأفضل لاعب بالبطولة.

حسنى عبد ربه (3)

وفى عام 2008 انضم عبد ربه إلى صفوف أهلى دبى الإماراتى فى ظل تلقيه أكثر من عرض أوروبى، وانضم عام 2012 إلى صفوف اتحاد جدة السعودى من الإسماعيلى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ثم نادى النصر السعودة لمدة عام، ليعود إلى قلعة الدراويش مجددا فى عام 2013 وحتى الوقت الحالى.






أخبار متعلقة:


- عبد ربه يقود الإسماعيلى لنصف نهائى الكأس على حساب المصرى


- حسنى عبد ربه يضيف هدف التعزيز للإسماعيلى فى مرمى المصرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصمصمث

حسني

القيصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة