عبد الله السعيد ينتظم فى تدريبات الأهلي الخميس

السبت، 16 يوليو 2016 02:07 م
عبد الله السعيد ينتظم فى تدريبات الأهلي الخميس عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، للانتظام فى تدريبات فريقه الخميس المقبل، بعدما حصل على فترة راحة سلبية على هامش الإصابة القوية، التى تعرض لها فى مباراة الداخلية ببطولة الدورى العام.

عبد الله السعيد يخضع لتدريبات تأهيلية قبل العودة لتدريبات الأهلي


وخاض عبد الله السعيد بعض التدريبات التأهيلية منذ تعرضه للإصابة بكسر فى عظمة الترقوة، ولن يشارك عبد الله السعيد فى التدريبات الجماعية مباشرة، حيث يحتاج إلى أسبوع آخر من التدريبات العلاجية قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة فى المباريات.

عبد الله السعيد ينتظم فى تدريبات الأهلي الخميس


ويحصل لاعبو الأهلى على إجازة لمدة ٤ أيام عقب مواجهة فريق الوداد المغربى، المقرر لها مساء اليوم فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث من المنتظر أن ينتظم عبد الله السعيد مع زملائه فى التدريبات، استعداداً لمباراة الوداد المغربى، المقرر إقامتها على ملعب الأخير فى الجولة الرابعة من نفس الدور التى تقام يوم 27 من الشهر الجارى.

الأهلي يرفض رحيل عبد الله السعيد


مسئولو الأهلي رفضوا بشكل قاطع رحيل عبد الله السعيد عن الفريق فى الموسم المقبل، رغم تلقيه أكثر من عرض خليجى مغرٍ، وذلك لحاجة الفريق لجهوده، خاصة أنه كان أحد نجوم الفريق هذا الموسم، بالإضافة لرحيل الثنائى رمضان صبحى والجابونى ماليك إيفونا، وهو الأمر الذى يجعل رحيل أى لاعب آخر من الفريق الأساسى شبه مستحيل.


موضوعات متعلقة:


عبد الله السعيد يحتفل بعيد ميلاده الـ31








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر دياب

الموهوب المحترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة