دفاع مرسى والمتهمين بالتخابر مع قطر: ندرس حيثيات الحكم للطعن عليه بالنقض

السبت، 16 يوليو 2016 09:50 م
دفاع مرسى والمتهمين بالتخابر مع قطر: ندرس حيثيات الحكم للطعن عليه بالنقض محمد مرسى
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء علم الدين عضو هيئه الدفاع عن الرئيس الأسبق محمد مرسى و 10 آخرين فى قضية التخابر مع قطر، أن لدى الدفاع شهرا كاملا للتقدم بالطعن على الحكم أمام محكمة النقض.
وأشار الدفاع لـ"اليوم السابع" إلى أن المحكمة أودعت حيثياتها التى جاءت فى 1615 صفحة فى نهاية المدة القانونية التى حددها القانون بشهر لإيداع الحيثيات، ويكون لهم شهر آخر لقراءة الحيثيات كاملة و التقدم بمذكرة الطعن أمام محكمة النقض.

وأودعت اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة حيثيات حكمها فى قضية التخابر مع قطر، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى عيسى العياط، ومدير مكتبه أحمد عبد العاطى، وسكرتيره أمين الصيرفى وآخرين من كوادر جماعة الإخوان المسلمين المحظورة.

كانت أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها على الرئيس الأسبق محمد مرسى و10 آخرين من قيادات الإخوان، فى القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع قطر، لاتهامهم بالتخابر مع قطر وتسريب مستندات الأمن القومى وبيعها لقناة الجزيرة.



المحكمة فى "التخابر مع قطر" عن طلب سماع شهادة "عدلى منصور": لم يقصد به إلا المماطلة فى الدعوى.. وتؤكد: الرئيس السابق تولى رئاسة البلاد بعد خروج الوثائق والمستندات من قصر الاتحادية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة