العقيد نشوى محمود: أحببت شخصية ياسمين عبد العزيز فى فيلم "أبو شنب"

السبت، 16 يوليو 2016 02:00 ص
العقيد نشوى محمود: أحببت شخصية ياسمين عبد العزيز فى فيلم "أبو شنب" العقيد نشوى محمود
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت العقيد "نشوى محمود" بالشرطة النسائية بإدارة مكافحة العنف ضد المرأة، بدور النجمة "ياسمين عبد العزيز" فى فيلم "أبو شنب" ، الذى طرح فى موسم أفلام عيد الفطر، وحقق ما يقرب من 12 مليون جنيه.

وقالت نشوى لـ "اليوم السابع" أثناء مقابلتها فى إحدى دور العرض وأثناء مشاهدتها الفيلم، إنها أحبت الشخصية التى أدتها ياسمين ، وقدرتها على تناول الشرطة النسائية بطريقة كوميدية، لاسيما أن الشرطة النسائية لها دور كبير فى ضبط الشارع خصوصًا أوقات الأعياد والإجازات .

وأضافت نشوى، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعطت دافعا قويا للشرطة النسائية من خلال تسليط الضوء على دورهم فى الشارع ، موضحة أن هناك بعض "الأوفر" فى الطريقة والأسلوب، على سبيل المثال هناك مشهد يتضمن حملات قامت بها ياسمين يتخللها ضرب نار وما شابه، والحقيقة أن الشرطة النسائية لا تدخل ضمن هذه الحملات على الرغم من أنها مدربة عليها .

يذكر أن فيلم "أبو شنب" يشارك فى بطولته ظافر العابدين، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وإيمان السيد، من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول ضابطة شرطة تدعى عصمت أبوشنب يتم تكليفها بعدد من المأموريات تحاول من خلالها إثبات وجودها بين الضباط "الرجال" ولكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.


موضوعات متعلقة..


- ياسمين عبد العزيز تصل بـ"أبو شنب" للمليون السابع وسط منافسة شرسة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة