الأهلى يهزم الزمالك فى مباراة "حصد الملايين من بيع النجوم"

السبت، 16 يوليو 2016 07:00 ص
الأهلى يهزم الزمالك فى مباراة "حصد الملايين من بيع النجوم" كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق النادى الأهلى فوزاً كبيراً على الزمالك فى مباراة حصد الملايين من وراء بيع النجوم بعدما باع كلا الناديين أكثر من لاعب خلال الموسم الماضى وانتقالات الصيف الجارية.

فى السطور التالية .. يرصد "اليوم السابع" أبرز اللاعبين الذين رحلوا من الأهلى والزمالك خلال الموسم الماضى سواء على سبيل البيع أم الإعارة والتى كشفت عن تفوق الأهلى بشكل واضح ونجاحه فى تحقيق مكاسب مالية قياسية من وراء هذه الصفقات حيث تفوّق الأحرم على الأبيض بما يقرب من 11 مليون دولار ..وإلى التفاصيل:

تريزا وإيفونا ورمضان فى الأهلي


شهد الموسم الماضى رحيل محمود حسن تريزيجيه "تريزا" فى نادى إندرلخت البلجيكى مقابل 800 ألف يورو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قبل أن يحصل النادى البلجيكى على خدمات اللاعب نهائياً قبل عدة أسابيع مقابل 2 مليون و200 ألف يورو لتصل قيمة صفقة تريزيجيه إلى ثلاثة ملايين يورو أى ما يقرب من 3 ملايين و500 ألف دولار.
كما وافق الأهلى مؤخراً على رحيل هدافه الجابونى ماليك إيفونا إلى نادى تيانجين الصينى مقابل 8 مليون دولار ، وعلى نفس الدرب تقريباً سارت صفقة رمضان صبحى نجم القلعة الحمراء الذى إنتقل لنادى ستوك سيتى الإنجليزى مقابل 6 مليون يورو أى 7 مليون دولار.
وبذلك تصل قيمة ثلاثى الأهلى ( تريزيجيه ورمضان وإيفونا)الذى رحل الصيف الماضى والصيف الحالى 18 مليون تقريباً.

جابر وكهربا وعبد الشافى فى الزمالك



فى الزمالك ،وافق مجلس إدارة النادى الأبيض على إحتراف ثلاثة من لاعبيه خلال الموسم الماضى والصيف الحالي، كانت البداية مع محمد عبد الشافى الذى رحل لأهلى جدة بداية الموسم الماضى مقابل مليون و800 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل أن يرحل نهائياً قبل عدة أسابيع مقابل مليونى و200 ألف دولار لتبلغ قيمة الصفقة 4 ملايين دولار وعدد 2 أتوبيس يحصل عليهما الزمالك ثم وافق الزمالك على رحيل عمر جابر إلى نادى بازل السويسرى مقابل مليون و650 ألف يورو أى ما يقرب من مليون و800 ألف دولار بالإضافة إلى 15 % حال بيعه من بازل لنادى أخر .

ومنذ أيام وافق الزمالك أيضاً على إعارة نجمه محمود كهربا لنادى إتحاد جدة السعودى لمدة موسماً مقابل مليون و200 ألف دولار..وبذلك تصل قيمة صفقة ثلاثى الزمالك (عبد الشافى وجابر وكهربا) إلى 7 ملايين دولار.





أخبار متعلقة:


إيفونا فى كلمات الوداع .. قضيت موسم رائع مع الأهلى وسأعود له يوما ما.. هدفى فى الزمالك الأجمل.. مارسيلو وحجازى وسعد وانطوى هم الأقرب لقلبى فى قلعة الجزيرة.. مارتن يول كلمة السر فى فك شفراتى


بالفيديو.. بازل يسقط برباعية أمام زينيت بمشاركة عمر جابر


"transfer market" يبرئ الأهلى من تهمة المغالاة فى صفقة إيفونا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة