إسلام الشاطر يفتح النار على لاعبى الأهلى: "لا أداء ولا شكل ولا مكسب"

السبت، 16 يوليو 2016 11:53 م
إسلام الشاطر يفتح النار على لاعبى الأهلى: "لا أداء ولا شكل ولا مكسب" إسلام الشاطر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى إسلام الشاطر نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن استيائه الشديد من أداء لاعبى المارد الأحمر فى المباراة التى جمعته، اليوم السبت، بالوداد المغربى على استاد برج العرب بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبى، مؤكداً أن اللاعبون والجهاز الفنى لم يقدموا المستوى المطلوب منهما، وظهروا بمستوى سيئ جداً.

وأوضح إسلام خلال تقديم برنامجه "ملعب الشاطر" عبر شاشة "المحور، أن "الأهلى خاض مباراة الوداد بدون أداء أو شكل أو جملة فنية تذكر، قائلاً: "الوداد كان بيلعب بدون حارس مرمى، ورغم كده ماعرفناش نوصل لمرماهم، ومافيش جملة تكتيكية بتتعمل فى الملعب، وكل كرة بتروح علينا بتبقى بنسبة كبيرة جداً هدف للخصم".

وأضاف الشاطر: "الأهلى كان بيتميز بقوة أطرافه، لكن فى الوقت الحالى أنعدمت خطورة الأطراف وأصبحت سيئة للغاية، والأداء سيئ وغير مقنع.. وفوجئت بالكلام اللى قيل بعد المباراة بأن اللاعبين عملوا اللى عليهم، وأن الإجهاد والإصابات هى السبب، لكن الأهلى عمره ما كان كده، وأنا قضيت 5 سنين فى الأهلى لم أحصل إلا على شهر واحد راحة".

وأردف نجم الأهلى السابق: "جمهور الأهلى مش مستنى صور اللاعبين على أنستجرام، وراحوا فين وعملوا أيه، وفى لاعبين حصل عليهم ضجة كبيرة جداً علشان ينضموا للأهلى، ورغم كدة لم يقدموا نصف المطلوب منهم حتى الآن، وجمهور الأهلى كان أحسن ما فى المباراة، وياريت اللاعبين تحس بجمهرهم".

واستطرد إسلام الشاطر قائلاً : "الأهلى كان معروف بجملة روح الفانلة الحمراء والقتال حتى أخر دقيقة، لكن فى مباراة الوداد شفنا العكس وكان الوداد فى أخر 10 دقائق هو اللى ضاغط وبيحاول يجيب جول.. والفرق بين أهلى زمان وأهلى دلوقتى أن زمان كنا بنعرف إزاى نكسب حتى لو وحشين أو مجهدين".


موضوعات متعلقة..



7 صور تكشف صحة هدف الأهلى "الملغى" فى شباك الوداد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة