خالد صلاح

بالصور.. وزير البيئة بالإسماعيلية يدشن مبادرة "حلوة يا بلدى بينا كلنا".. الوزير يعلن الموافقة على فتح مكتب فرعى للوزارة بالمحافظة لتسهيل الحصول على الموافقات البيئية للمشروعات

السبت، 16 يوليه 2016 04:42 م
بالصور.. وزير البيئة بالإسماعيلية يدشن مبادرة "حلوة يا بلدى بينا كلنا".. الوزير يعلن الموافقة على فتح مكتب فرعى للوزارة بالمحافظة لتسهيل الحصول على الموافقات البيئية للمشروعات جانب من زيارة وزير البيئة للإسماعيلية بمبادرة حلوة يا بلدى
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، أثناء زيارته اليوم للإسماعيلية أنه فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن تشجيع وجذب الاستثمار وتقديم المزيد من التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين، وبناء على طلب اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، فقد تمت الموافقة على فتح مكتب فرعى للوزارة بالإسماعيلية لخدمة المستثمرين وتسهيل إجراءات الحصول على الموافقات البيئية لإقامة المشروعات الاستثمارية والصناعية الجديدة بالمنطقة وجذب المزيد من الاستثمارات والعمل على خلق فرص عمل جديدة لمواجهة البطالة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده وزير البيئة ومحافظ الإسماعيلية لاستعراض ومناقشة خطة المحافظة لتنفيذ برامج منظومة الجمع السكنى المباشر للقمامة والمخلفات من المنبع بالتعاون والتنسيق فيما بين الأحياء والشركات العاملة بالمنظومة ومناقشة سبل دعم المنظومة والعمل على نجاحها، وذلك بحضورالمهندس يحيى عبد الله رئيس الادارة المركزية للمخلفات بوزارة البيئة، والأمير أبوزيد السكرتير العام للمحافظة، والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى للمحافظة، والنواب أشرف عمارة وأحمد بدران البعلى وعصام منسى والنائبة آمال رزق الله أعضاء مجلس النواب ورؤساء الأحياء وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال المؤتمر أكد كل من وزير البيئة ومحافظ الإسماعيلية على أن كافة أجهزة الدولة تسعى جاهدة لتشجيع الاستثمار وخدمة المستثمرين الجادين من أجل تحقيق التنمية الشاملة.

وكان الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، يرافقهما الأمير أبو زيد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة وجمال السيد محمود وكيل وزارة القوى العاملة بالإسماعيلية، والنواب أشرف عمارة وأحمد بدران البعلى وعصام منسى، وآمال رزق الله أعضاء مجلس النواب بالإسماعيلية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة قد أطلقوا إشارة البدء لتدشين انطلاق مبادرة "حلوة يا بلدى بينا كلنا" للنظافة العامة والتى تستمر على مدى الفترة من 16 إلى 22 يوليو الجارى والتى أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون والتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والبيئة والشباب والرياضة.

وخلال مراسم تدشين الحملة أكد وزير البيئة على أن الوزارة بكامل أجهزتها وكل ما لديها من إمكانيات وخبرات لا تدخر وسعا فى دعم ومساندة جميع المبادرات وحملات النظافة العامة بجميع محافظات مصر حتى يتحقق الهدف المنشود من إنجاح منظومة النظافة العامة واستعادة الوجه الجمالى والحضارى للشارع المصرى.

كما أكد وزير البيئة أن مصر بكامل محافظاتها وقطاعاتها لن تستعيد وجهها الحضارى ونظافتها إلا بأيادى المخلصين من أبنائها وشبابها، وأنه لابد من تفعيل دور المشاركة المجتمعية والشعبية وتفعيل دور المواطن جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية.


1 (1)
لقاء المحافظة مع المستثمرين والتنفيذيين


1 (2)
الوزير والمحافظ


1 (3)
جانب من الشباب


1 (4)
الشباب المشارك فى المبادرة


1 (5)
السيارات المشاركة فى المبادرة


1 (6)
الوزير والمحافظ




موضوعات متعلقة:


بالصور.. وزير البيئة يصل الإسماعيلية لتدشين مبادرة "حلوة يا بلدى"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة