أنوشكا: استمتعت بمشاهدى أمام أحمد داوود فى "جراند أوتيل"

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:00 ص
أنوشكا: استمتعت بمشاهدى أمام أحمد داوود فى "جراند أوتيل" أنوشكا
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدت النجمة "أنوشكا" سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية على دورها فى مسلسل "جراند أوتيل" الذى عرض ضمن السباق الرمضانى الماضى ، وحقق نجاحاً كبيراً .

وقالت "أنوشكا" لـ"اليوم السابع": وافقت على المشاركة فى مسلسل "جراند أوتيل" بسبب "الكاست" وشركة الإنتاج المحترمة "بى لينك" التى تعاونت معها من قبل فى مسلسل " السيدة الأولى" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، خصوصاً أن العمل مع المؤلف تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير له مذاق خاص.

وأضافت "أنوشكا" أنها استمتعت بمشاهدها مع الفنان أحمد داوود واصفة المشاهد بالرائعة مؤكدة أنه ممثل"هايل" وله قدرة على العطاء ، وسعدت بالمشاركة أمامه فى أغلب المشاهد ، لاسيما أن فريق العمل كان يمتاز بالروح الطيبة والحميمية.

ووجهت "أنوشكا" الشكر لـ"الستايلست" ياسمين القاضى على براعتها فى اختيار الملابس والإكسسوارات فى المسلسل، والتى اعتبرت إنها جزء من نجاح شخصية "قسمت هانم" خلال العمل .

يذكر أن مسلسل "جراند أوتيل" شارك فى بطولته ، عمرو يوسف ، سوسن بدر، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أنوشكا، أحمد داوود، شيرين، أمينة خليل، وعدد آخر من النجوم ، سيناريو وحوار تامر حبيب ، إخراج محمد شاكر خضير، والمسلسل هو النسخة المصرية من مسلسل إسبانى بنفس الاسم.


كلمات متعلقة



أنوشكا تقتل زوجها من أجل الحفاظ على "جراند أوتيل"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة