أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016

الجمعة، 15 يوليو 2016 10:58 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016 مروان محسن
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها ، اقتراب مروان محسن من الانتقال للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه وفوز الإسماعيلي علي المصري بهدفين نظيفين وتأهله للدور قبل النهائي لبطولة الكأس.

- عبد ربه يقود الإسماعيلى لنصف نهائى الكأس على حساب المصري

تأهل الإسماعيلى إلى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المصرى بهدفين نظيفين أحرزهما حسنى عبد ربه، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على إستاد الإسكندرية.

وخاض المصرى المباراة فى غياب حسام حسن المدير الفنى لحبسه على خلفية اعتدائه على أمين شرطة فى مباراة الفريق البورسعيدى أمام غزل المحلة فى ختام مسابقة الدوري.

- الأهلي يعلن عن ضم مروان محسن خلال ساعات

يعلن مسئولو النادى الأهلي خلال الساعات المقبلة، عن ضم مروان محسن مهاجم الإسماعيلى، بعد أن توصل الطرفين لاتفاق رسمى ونهائى حول الصفقة مقابل حصول الدراويش على 10 ملايين جنيه، متفوقا على العرض المقدم من الزمالك الذى أعلن انسحابه من الصفقة، رافضا التفاوض مع اللاعب.
جاء الاتفاق بين الأهلي والإسماعيلى بعد وصل عرض الأحمر إلى 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى رغبة مروان محسن فى اللعب للأهلي، وهو ما أفصح عنه لمسئولى الدراويش، مؤكدا أنه سيستمر فى صفوف القلعة الصفراء فى حال عدم الموافقة على انتقاله للأهلي.

- مروان محسن لـ"الإسماعيلي": رغبتى اللعب للأهلى

أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أن مروان محسن مهاجم الفريق أعلن رغبته صراحة بالانتقال للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقت إدارة الإسماعيلى عرضا رسميا من الأهلى بضم اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه.

وقال أبو السعود ان مروان ابلغ أحد أعضاء المجلس وبعض المقربين من المجلس بأنه يرغب فى الانتقال للأهلي، مضيفا أن الإسماعيلى من مصلحته بيع مروان فى حالة حصوله على 10 ملايين جنيه كاش فى ظل الأزمة المالية التى يمر بها النادى ، مضيفا ان الأهلى باع رمضان صبحى احسن لاعب فى مصر، لان ادارة كل نادى أدرى بظروف ناديها.

- الزمالك: لن ندخل فى صفقة متمرد الإسماعيلى ومبروك على الأهلى

أصدر نادى الزمالك، ما يشبه بالبيان حيث أكد مجلس إدارة النادى الأبيض أنه لم يتقدم بعرض لشراء مروان محسن مهاجم الإسماعيلى واصفين اللاعب بالمتمرد بعدما صنع الدراويش اسمه.

أكد نادى الزمالك عبر موقعه الرسمي، أنه خارج هذه الصفقة لأنه لم يطلب من الإسماعيلى أو من اللاعب نفسه الانضمام للزمالك، متابعاً:"مبروك على النادى الأهلى هذا اللاعب الذى أحرز 9 أهداف من أهدافه من ركلات الجزاء".

- شائعة "أهلاوية" وراء تمرد عمرو طارق على الدراويش

تعكف إدارة الإسماعيلى على انهاء ازمة عمرو طارق مدافع الإسماعيلى الجديد الذى طلب فسخ تعاقده مع النادي، رغم توقيعه على عقود انتقاله للإسماعيلى منذ ما يقرب من شهر فقط ، بعد انتهاء ارتباطه مع ريال بيتيس الأسباني.

وتردد أنباء داخل نادى الإسماعيلى عن رغبة عمرو طارق فى فسخ عقده مع الدراويش من أجل الانتقال إلى الأهلى الذى جدد المفاوضات معه وطالبه بتخليص نفسه من الإسماعيلى لإتمام التعاقد معه، وهو ما رحب به اللاعب وبدأ سيناريو الانضمام إلى القلعة الحمراء.



موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة