محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الأولية لإنشاء كوبرى مشاة فى الغردقة

الخميس، 14 يوليو 2016 04:10 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الأولية لإنشاء كوبرى مشاة فى الغردقة محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال كوبرى علوى للمشاة بالممشى السياحى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد ظهر اليوم الخميس، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، الأعمال الأولية لإنشاء كوبرى علوى للمشاة بالممشى السياحى من اتجاه ميدان المحمدى حويدق بمدينة الغردقة، وذلك لتأمين حركة عبور المشاة فى هذه المنطقة، ويكون واجهة حضارية فى طريق الممشى السياحى.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء على شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة وبعض من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتعرف المحافظ على الخطوات المبدئية لبداية إنشاء الكوبرى، وصرح بأن الفكرة من إنشاء هذا الكوبرى هو خلق مظاهر جمالية جديدة فى بداية ونهاية هذا الطريق، ووضع تصميم جديد لطريق الممشى السياحى يجعله واجهة حضارية لمعظم القرى والفنادق السياحية الكبرى بالمنطقة، وأنه سيتم إنشاء كوبرى آخر نهاية الممشى خلال الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر، تابع المحافظ آخر الأعمال التى يتم تنفيذها من رفع كفاءة شبكة المرافق، والتطوير بميدان المحمدى حويدق، وأكد على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال، مع الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالمية حتى يتم الاستفادة من تلك الأعمال أطول مدة ممكنة.

وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس مجلس المدينة بتشجير وزراعة الأشجار المزهرى بطريق فلفلة الذى تم الانتهاء من أعمال التطوير به، وكذلك طريق الكوثر أمام مترو بعد التطوير، وعمل حاويات للقمامة بين هذه الأشجار ليكون مظهرا حضاريا يليق بمدينة الغردقة.

وكلف رئيس مجلس المدينة المتابعة المدنية لإنشاء تندات لانتظار المشاة فى الطرق الرئيسية وتوفير الراحة لهم، وأشار المحافظ إلى أن الهدف من أعمال التطوير والتجميل بالمدينة هو خدمة المواطنين وتوفير جميع الخدمات لهم، وتحسين الصورة الذهنية والبصرية للمدينة السياحية.

محافظ البحر الأحمر ورئيس مدينة الغردقة يتفقدون أعمال التطوير بالممشى (1)
محافظ البحر الأحمر ورئيس مدينة الغردقة يتفقدون أعمال التطوير بالممشى


محافظ البحر الأحمر ورئيس مدينة الغردقة يتفقدون أعمال التطوير بالممشى (2)
محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الأولية لإنشاء كوبرى مشاة بالغردقة




موضوعات متعلقة


- محافظ البحر الأحمر يناقش استعدادات المحافظة للمشاركة فى مبادرة حلوة يا بلدى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الغردقة

والله حرام اللي بيحصل ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة