القبض على صاحب مخبز فى سوهاج استولى على دقيق مدعم بـ147 ألف جنيه

الخميس، 14 يوليو 2016 10:00 ص
القبض على صاحب مخبز فى سوهاج استولى على دقيق مدعم بـ147 ألف جنيه مضبوطات دقيق مدعم - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، أن إدارة مباحث التموين بسوهاج، شنت حملة تموينية مكبرة، أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد محمد نصحى، مدير إدارة مباحث التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 15 قضية تموينية من بينها ضبط "عبد اللاه.ف. ق" 42 سنة صاحب مخبز بلدى، ويقيم دائرة مركز طهطا لاستيلائه على كمية من الدقيق البلدى المدعم الخاص بالمخابز البلدية وقدرها 1122 شيكارة دقيق زنة الشيكارة 50 كيلو جراما، وقدرت فروق الأسعار بمبلغ "147.290" وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 7431 جنح مركز طهطا لسنة 2016 .

وتم ضبط "ياسر.خ. م" 32 سنة صاحب محل بقالة، ويقيم دائرة قسم طهطا لقيامه بتجميع كمية من السلع التموينية بدون وجه حق لبيعها فى السوق السوداء، وتم ضبط 35 زجاجة زيت تموينى، تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 5463 جنح قسم طهطا لسنة 2016.

وأنهت الحملة أعمالها بضبط 4 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتى إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن، و3 قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية، و4 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.



موضوعات متعلقة



تنفيذ 33 حكم وقرار قضائى تعدى على الأراضى الزراعية بسوهاج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة