الاتحاد الإنجليزى يعلنها : مدرب سندرلاند المرشح الأقوى لخلافة هودجسون

الخميس، 14 يوليو 2016 05:10 م
الاتحاد الإنجليزى يعلنها : مدرب سندرلاند المرشح الأقوى لخلافة هودجسون سام الارديس
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت إدارة الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أنه تم تعيين لجنة مكونة من مارتن جلين الرئيس التنفيذي وديفيد جيل ودان أشوورث، لاختيار مدرب للمنتخب الإنجليزى بعد استقالة روى هودجسون.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الاتحاد الانجليزى شكل لجنة من 3 أفراد لاختيار مدرب لمنتخب الأسود الثلاثة، وان اللجنة رشحت الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال والألمانى يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحد الأمريكية والانجليزى سام الارديس مدرب سندرلاند.
وأكدت اللجنة أن ألارديس يعد المرشح الأقوى لخلافة روى هودجسون الذى كان يتقاضى أعلى أجر بين مدربين يورو 2016، حيث أن الاتحاد ليس لديه امكانيات للتعاقد مع مدرب أجنبى.
وجاء الاجتماع السرى الذى عقد بين ادارة الاتحاد الإنجليزى ومدرب سندرلاند أمس الأربعاء ليؤكد أنه مدرب منتخب الاسود الثلاثة المقبل.

وذكرت إدارة سندرلاند أنه تم ترشيح ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد السابق لخلافة ألارديس بعد توليه لقيادة المنتخب الإنجليزى، وأضاف مسئول الادارة بالفريق "انه كان من المفترض أن يحصل الاتحاد الانجليزى على اذن من النادى للتفاوض مع ألارديس، وكان يجب أن نكون على علم بالاجتماع الذى عقد أمس سرا، وان سام هو مفتاح خططنا ونحن نريد فترة من الاستقرار داخل النادى ونريده أن يبقى مدربا للفريق خلال الموسم المقبل، وأن التكهنات الكثيرة حول موقف مستقبل سام تعد ضد مصلحة سندرلاند".

وتابع قائلا "نحن نحث إدارة الاتحاد على حسم الموقف بسرعة وإيجاد حل سريع".


اخبار متعلقة


- بالصور.. مدرب سندرلاند يجتمع مع الاتحاد الإنجليزى لخلافة هودجسون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة