محافظ بنى سويف يقرر صرف 8 آلاف جنيه إعانات لـ 16 مواطنًا

الأربعاء، 13 يوليو 2016 12:39 م
محافظ بنى سويف يقرر صرف 8 آلاف جنيه إعانات لـ 16 مواطنًا محافظ بنى سويف خلال اللقاء الجماهيرى
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف صرف 8 آلاف جنيه اعانات مالية لـ 16 مواطنا بواقع "خمسمائة جنيه" لكل حالة لمساعداتهم فى تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية والوفاء بالتزاماتهم الأسرية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال لقاءه الأسبوعى بالمواطنين بديوان عام المحافظة شرق النيل بحضور السكرتير العام اللواء حسام الدين رفعت والتنفيذيين المعنيين من رؤساء المدن ومديرى الهيئات والمصالح الحكومية، حيث سلم المحافظ الاعانات المالية للمواطنين.

وناقش المحافظ خلال اللقاء مطالب المواطنين بعدد من المراكز والقرى فى مختلف القطاعات الخدمية والمرافق حيث استمع لمطلب بعض أهالى قرية هلية مركز ببا والذى يتضررون فيه من ارتفاع منسوب المياه الجوفية بالقرية، حيث أوضح المحافظ بأنه يجرى حاليا تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرية والذى وصلت معدلات التنفيذ فيه إلى نسبة عالية، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال المشروع وهو ما سيقضى على هذه المشكلة، بالتوازى مع كسح المياه بالتنسيق بين الوحدة المحلية وشركة المياه.

كما استمع حبيب لشكوى بعض أهالى قرية قفطان الغربية مركز سمسطا والذى يتضررون من عدم تطهير الترعة التى تغذى أراضيهم، حيث كلف المحافظ وكيل وزارة الرى بدراسة المشكلة، والذى أفاد بأنه سيتم ادراج الترعة فى خطة الرى للعام الحالى.


موضوعات متعلقة..


محافظ بنى سويف يبحث مع المجلس التنفيذى طرق تحديث منظومة المرور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة