إعلان تسجيلى

كوكاكولا تنعش رواد الساحل الشمالى بـ"الفروستى كوك"

الأربعاء، 13 يوليو 2016 03:40 م
كوكاكولا تنعش رواد الساحل الشمالى بـ"الفروستى كوك" زجاجة كوكاكولا مصنوعة من المياه المجمدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كوكاكولا قررت تنعش رواد الساحل الشمالى السنة دى بابتكار جديد عبارة عن زجاجة كوكاكولا مصنوعة من المياه المجمدة. فسعيد الحظ هو اللى هايكون موجود فى الساحل الشمالى فى الصيف عشان يستمتع بأحلى مذاق للكوكاكولا فى غلاف مجمد لتعطيه لحظات من السعادة والانتعاش الوقتى.

فبفضل المصانع الموجودة على بعض شواطئ الساحل الشمالى – وبالأخص فى قرية مراسى وهاسيندا وهاسيندا باى – استطاعت كوكاكولا أن توفر الفروستى كوك من المصنع مباشرة إليك!! ومن المتضح أن الزجاجة الجديدة استطاعت تحقيق شعبية كبيرة لدى رواد هذه القرى السياحية.

فحتى وإن كنت ممن ليس لديه حب للاستطلاع لعلك تتساءل عن كيفية صنع هذه الزجاجات المبتكرة، فهى تتكون من قوالب السيليكون المملوءة بالمياه المنقاة بعناية شديدة فتتم عملية التجميد على مرحلتين؛ الأولى تحت 45 درجة مئوية والثانية تتراوح ما بين -18 و-13 درجة مئوية.

فحين تنتهى من شرب الفروستى كوك تذوب الزجاجة كلياً. وكل الزجاجات مجهزة بشريط أحمر مطاط لتسهيل حمل الزجاجة، فيعتبر هذا الابتكار الفريد صديق للبيئة؛ لأن الزجاجة تذوب كلياً فلا يبقى منها أى شىء يضر البيئة أو يسىء استخدامها!! دوق اللحظة....وجرب انتعاش فروستى كوك.


موضوعات متعلقة..


- كوكاكولا تنتج أول زجاجة ثلجية “Ice Coca-Cola” فى مصر والشرق الأوسط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة