أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع تعريفة الأجرة بدسوق كفر الشيخ وغياب الدور الرقابى لمسئولى المواقف والمرور

الأربعاء، 13 يوليو 2016 03:24 م
رفع تعريفة الأجرة بدسوق كفر الشيخ وغياب الدور الرقابى لمسئولى المواقف والمرور موقف دسوق - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مواقف الأجرة للسيارات بمحافظة كفر الشيخ، حالة من الفوضى، لغياب دور إدارة المواقف والمسئولين فى إدارة المرور، مما دفع السائقين لرفع تعريفة الأجرة، مما تسبب فى مشادات كلامية بين السائقين والراغبين فى السفر وصلت لحد التشابك وخاصة فى مدينة دسوق.

ففى مدينة دسوق رفع سائقو التاكسى الأجرة للتاكسى الداخلى من 3 جنيهات لـ10جنيهات، وفى حالة رفض الركاب لا يسمح لهم بالركوب، وحينما استغاث الركاب برجال المرور لم يجدوا من يغيثهم .

قال مجدى محمد سعد " من دسوق " رفع سائقو التاكسى وسيارات الأجرة التعريفة المقررة، من تلقاء أنفسهم دون الرجوع لإدارة المواقف أو للمرور، وأجبروا الركاب على دفعها ومن رفض منهم تم التعدى عليه بالسب، ووصل الأمر لدرجة التشابك بالأيدى فى غياب للدور الرقابى من المرور ومن إدارة المواقف بكفر الشيخ ودسوق .

وأضاف سعيد محمد لمزم "مدرس" رفع السائقون بخط دسوق / القاهرة تعريفة الأجرة من 17 جنيها إلى 20 جنيها، مما أثار غضب الركاب، واستغاثوا بالمسئولين بالموقف العمومى بدسوق فلم ينجدهم أحد، مطالبين اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بالتدخل لوضع حد لتلك المهزلة، والتى إن استمرت قد تؤدى لإصابات بين الركاب والسائقين .



موضوعات متعلقة


- استمرار حملة الإزالات بدسوق كفر الشيخ وازالة 165 مخالفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة