حسام حسن خلف قضبان سجن طرة.. عميد لاعبى العالم يتخلى عن العصبية ويلتزم الهدوء.. يقضى ليلته الأولى دون نوم وبقليل من الطعام.. لم يستقبل زيارات أو يتحدث مع أحد.. وينتظر تجديد حبسه غدا ولقاء محاميه

الأربعاء، 13 يوليو 2016 12:19 م
حسام حسن خلف قضبان سجن طرة.. عميد لاعبى العالم يتخلى عن العصبية ويلتزم الهدوء.. يقضى ليلته الأولى دون نوم وبقليل من الطعام.. لم يستقبل زيارات أو يتحدث مع أحد.. وينتظر تجديد حبسه غدا ولقاء محاميه حسام حسن يعتدى على مصور الداخلية
كتب محمود عبد الراضى وأمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بهدوء وصمت طويل يقبع عميد لاعبى العالم السابق الكابتن حسام حسن مدرب النادى المصرى البورسعيدى ونجم الأهلى والزمالك سابقاً خلف قضبان سجن طرة بعدما تم ترحيله من قبل قوات الأمن إلى السجن فجراً.

وتم إيداع حسام حسن بمبنى سجن المزرعة الذى يقبع فيه عدداً من السجناء الجنائيين وبعض المحبوسين احتياطاً على ذمة قضايا، لحين ورود قرارات قضائية بشأنهم.

وحرص حسام حسن منذ أن وطأت قدميه مبنى السجن الالتزام بالصمت رافضاً التحدث مع أحد، وقضى الساعات المتبقية من اليوم دون نوم جالساً شارد الخيال ربما يفكر فى أمره وما آلت إليه الأمور ومستقبله الكروى بعد دخوله السجن.

ولم يستقبل حسام حسن أحدا منذ وصوله للسجن ولم يزوره أحد، ولم يتناول سوى القليل من الطعام بعد إلحاح إدارة السجن عليه.

ويستعد حسام حسن غداً لاستقلال سيارة الترحيلات للتوجه إلى نيابة الإسماعيلية، لنظر جلسة تجديد حبسه، حيث يجد عميد لاعبى العالم السابق نفسه أمام مجموعة من السيناريوهات إما تجديد حبسه 15 يوماً آخرين وإعادته لمحبسه فى سجون طرة مرة أخرى، أو إخلاء سبيله لحين تحديد جلسه للمحاكمة، وسيخرج وقتها من قسم الشرطة التابع له محل إقامته، أو تحديد جلسة عاجلة لمحاكمته.

يذكر أن حسام حسن محبوساً بمنطقة سجون طرة الموجود بها كبار قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، إلا إنه متواجدا فى مبنى المزرعة بينما قيادات الإخوان فى مبنى العقرب "أ"، حيث إن الطرفين لا يلتقيان، وربما يستقبل بعض الزيارات بعد تجديد حبسه خاصة محاميه لترتيب أوراقه القانونية وشقيقه إبراهيم حسن الملازم له باستمرار.

كانت وزارة الداخلية، أودعت حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، داخل سجن مزرعة طرة بالقاهرة، فى تمام الساعة الثالثة، صباح اليوم الأربعاء، تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه وآخرين 4 أيام، على خلفية واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعلية.

وقال مصدر أمنى إن المدير الفنى للنادى المصرى، دخل السجن فى حالة صدمة، رافضا الحديث مع الآخرين.

وكان المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قد أصدر قرارا، بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، بحبس حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى ووليد بدر إدارى الفريق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية.


موضوعات متعلقة..



- إيداع حسام حسن سجن مزرعة طره لتنفيذ حبسه 4 أيام فى التعدى على مصور








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

واعظ العيد

دولة القانون ولا احد فوق القانون حتى لو رئيس الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمد

حاجه غريبه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

مصر القانون تاج على رؤووس البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasr

بنحبك رغم الاختلاف

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

ان شاء الله تكون الصدمة مفيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ك كر

يحيا العدل

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدا

اولا وقبل كل شئ .. هو ليس العميد

عدد الردود 0

بواسطة:

الكيل بمكيالين واضح جدا جد1

أين القانون ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

رقم 8 صلاح الدين

احسنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة