جابر نصار: إعلان نتيجة الامتحانات برسائل عبر الهاتف المحمول مطلب طلابى

الأربعاء، 13 يوليو 2016 11:09 ص
جابر نصار: إعلان نتيجة الامتحانات برسائل عبر الهاتف المحمول مطلب طلابى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة وفرت خدمة إعلان نتائج بعض الكليات عبر رسالة بالهاتف المحمول مقابل 5 جنيهات، بناءً على طلب عدد من طلاب بالكليات المختلفة، لعدم توافر شبكة الإنترنت لديهم، أو لتواجدهم فى أماكن نائية، مؤكداً أن إعلان النتائج على الهاتف مطلب طلابى فى المقام الأول، ولم يصدر شكوى لغلق تلك الخدمة حتى الآن.

وأضاف "نصار"، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن اتهام البعض للجامعة بأنها تستغل تلك الخدمة لجمع الأموال، ولكن الحقيقة غير ذلك، حيث إنها ليست إلزامية، فهناك بدائل أخرى يستطيعون من خلالها الحصول على النتائج، فالنتيجة تظهر عبر الموقع الرسمى للكليات بعد ظهورها على الهاتف المحمول بحد أقصى 24 ساعة.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أنه تلقى العديد من الرسائل والمنشورات من الطلاب، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يطالبونه بالحصول على النتيجة عبر الهاتف، موضحا أن هناك تنوعا فى تقديم الخدمات للطلاب، فيمكن للطالب الحصول على النتيجة عبر الإنترنت، إلا أنه فى بعض الحالات الطارئة يمكنه الحصول على النتيجة عبر رسالة نصية.

وأشار "نصار" إلى أن هناك طلابا فى أماكن خالية من شبكة الإنترنت، ما يحول عنه معرفة النتيجة، لذا من السهل عليه الحصول على النتيجة عبر رسالة قدرها 5 سنوات.


موضوعات متعلقة



- جابر نصار رافضا قبول طلاب الثانوية الأزهرية: يضر بطلاب جامعة القاهرة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة