أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. الرئيس يأمر بمنح مسنة رحلة حج.. حسنية: أرسلت خطابا للرئيس "عشان أحج فمتأخرش فى الرد عليا".. وتؤكد: "باصبح على مصر بجنيه كل يوم".. وتدعو للسيسي: "يحميك لمصر وترفع رسنا دايمًا"

الأربعاء، 13 يوليو 2016 05:12 م
بالفيديو والصور.. الرئيس يأمر بمنح مسنة رحلة حج.. حسنية: أرسلت خطابا للرئيس "عشان أحج فمتأخرش فى الرد عليا".. وتؤكد: "باصبح على مصر بجنيه كل يوم".. وتدعو للسيسي: "يحميك لمصر وترفع رسنا دايمًا" حسنية مع زوجة نجلها وحفيدها
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الدور الخامس وبين عمائر يبدو عليها البساطة بمنطقة أبوهلال جنوب المنيا، تسكن السيدة حسنية على محجوب، التى تجاوز عمرها 70 عاما، بين أحفادها وأولادها فى شقة سكنية بسيطة من حجرتين الابتسامة لا تفارق وجهها، سعادتها كانت غامرة باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لطلبها بتوفير تأشيرة لها للحج.

"اليوم السابع" انتقلت إلى منزل السيدة حسنية، التى قالت إن الله حقق لها أمنيتها بعد سنوات من التعب ووفاة الزوج، والمتمثلة فى "الحج"، متابعة: "كنت أحلم أن أختتم حياتى فى الدنيا بالحج، وربنا حقق أمنيتى على يد الرئيس السيسي".


الرئيس يأمر بمنح مسنة رحلة حج by youm7

وأضافت: "قمت على تربية ورعاية 5 أبناء و18 حفيدا بعد وفاة زوجى، وعندما وصلت لسن الـ70 لم أستطع الحصول على تأشيرة للحج فأرسلت إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خطابا شرحت فيه حالتى وطلبى بالحصول على تأشيرة الذهاب للحج، على أن أتحمل أنا كافة النفقات والتكاليف المادية، فاستجابت الرئاسة لطلبى مكنتش مصدقة إن فيه حد هيستجيب".

وتابعت السيدة حسنية: "أنا من يوم الرئيس ما أطلق مبادرة التبرع بجنيه لمصر وأنا بصبح على مصر كل يوم بجنيه، موجهة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قالت فيها: "ربنا يخليك لمصر وديما رافع رأسنا فوق أنا هدعيلك وبدعيلك من كل قلبى "ربنا يحميك ويبارك فيك".

واستطردت: "لما الدنيا ضاقت بى ولجأت لربنا فى الصلاة وسألته أنا عاوزة أحج.. رأيت الرئيس أمام عينى فى الصلاة.. قلت فى نفسى دى البشارة.. وبعدها على طول أرسلت الطلب إلى الرئاسة واستجاب لى".

من جانبه، قال مصطفى عبد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، إن السيدة حسنية على محجوب المقيمة بعزبة شاهين بمحافظة المنيا تقدمت بطلب لرئاسة الجمهورية لإدراج اسمها ضمن قائمة الحجاج لهذا العام نظراً لتجاوزها سن السبعين، وتمت الموافقة وتحويل الأمر إلى وزيرة التضامن الاجتماعى لإدراجها، ضمن الحالات الإنسانية المخصصة للمحافظة .



1
السيدة حسنية مع زوجة نجلها وحفيدها


2
الحاجة حسنية مع زوجة نجلها وحفيدها


3
الحاجة حسنية وحفيدها وزوجة ابنها


4
الحاجة حسنية وسط أسرتها


5
الحاجة حسنية وزوجة ابنها


6
الحاجة حسنية


7
الحاجة حسنية وحفيدها وزوجة ابنها


8
الحاجة حسنية مع ابنتها وزوجة ابنها وحفيدها


9
الحاجة حسنية مع ابنتها


10
الحاجة حسنية وحفيدها ووالدته


11
الحاجة حسنية





موضوعات متعلقة..



رئيس الجمهورية يستجيب لطلب سيدة "مسنة" من المنيا بالذهاب للحج














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة